تويوتا هايلاندر 2020 توصف بأنها أفخم السيارات التي تم إنتاجها لشركة تويوتا في هذا العام، حيث أن هذه السيارة متوفرة منذ أكثر من عام في دول أجنبية، ولكنها غير متاحة في الدول العربية، والآن أصبحت متاحة في جميع الأسواق العربية بشكل رائع.

تويوتا هايلاندر 2020

من أشهر السيارات في العالم التي تتوفر بها العديد من المميزات، حيث أنها سيارة ذات دفع رباعي، والمصابيح في الجهة الأمامية مصابيح ليد يمكن التحكم بها نهارية أو عالية أو منخفضة، وبها كاميرا 360 درجة، وحساسات أمامية، كما أن بها هيكل جانبي منتفخ يميزها عن غيرها من السيارات.

 

الجزء الداخلي في هايلاندر 2020

يمكن أن يتم فتح الصندوق الخلفي للسيارة عن طريق الضغط على زر الخلفية، مع إمكانية التحكم في المقاعد في الصف الثاني والصف الثالث للحصول على مساحة واسعة للتخزين، كما أن المكيف به أكثر من فتحه في السقف لجميع الأماكن في السيارة.

تشغيل تويوتا هايلاندر 2020

يمكن التحكم في تشغيل محرك سيارة تويوتا بكل سهولة عن طريق الضغط على زر التشغيل، والجلوس بشكل مريح، كما أن جميع المقاعد بها غطاء جلدي يسهل التحكم في الجلوس ومقعد السائق والركاب، كما أن بها خاصية تسخين المقاعد.

وتتميز سيارة تويوتا هيلاندر 2020 بوجود شاشات خلف الدركسون 7 بوصة، بالإضافة إلى شاشة ملاحة 8بوصة، هذه الشاشات يمكن توصيلها بالهاتف الذكي بكل سهولة، بالإضافة إلى وسائل الأمان المتوفرة في هذه السيارة، مما يجعلها من أشهر السيارات.

سيارة تويوتا هايلاندر 2020 توجد من سنوات عديدة، ولكن الآن أصبحت متاحة بشكل رسمي في جميع الدول العربية والخليجية، وهذا ما يجعل البحث عن مميزاتها أصبح كثير في الوطن العربي للتعرف عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *