قام صندوق التنمية العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية من بينها الاستعلام عن أسماء المستفيدين من برنامج سكني ويذكر أن موقع الصندوق العقاري يوفر للمستفيدين عدد كبير من الخدمات من بينها تحديث البيانات أيضًا وسنتعرف معًا على طريقة الاستعلام عن صندوق التنمية العقاري برقم الهوية وهي من الخدمات التي تؤهلك إلى التعرف على الاستحقاق في التمويل العقاري المدعوم المقدم من وزارة الإسكان بالتعاون مع موقع صندوق التنمية العقارية بالمملكة.

الاستعلام عن صندوق التنمية العقاري برقم الهوية 1442

المستفيدين من صندوق التنمية العقارية في الفترة الأخيرة وصلت أعدادهم إلى ملايين في المملكة العربية السعودية ولذلك كان ينبغي على الصندوق العقاري توفير خدمات إلكترونية للمواطنين المستفيدين، وبالفعل تم طرح الكثير من الخدمات عبر الإنترنت من بينها الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري برقم الهوية أو الاستعلام عن رقم الطلب من صندوق التنمية العقاري 1442.

ولكي تستفيد من خدمات صندوق التنمية العقاري عليك اتباع ما يلي:

  • ستقوم بالدخول إلى موقع صندوق التنمية العقارية برقم المرور واسم المستخدم.
  • ستقوم بعدها بتسجيل الدخول وبعدها الدخول إلى خدمة الاستعلام عن الصندوق العقاري.
  • يمكن بعدها إجراء الاستعلام عن موعد صرف القرض السكني 1442.

صندوق التنمية العقاري تحديث البيانات

ولقد دعا صندوق التنمية العقاري المستفيدين من القرض العقاري المدعوم والتمويل العقاري إلى ضرورة تحديث البيانات في حالة حدوث أي تغييرات، وقد سهلت عليهم مهمة التحديث عبر الإنترنت من خلال:

  • الدخول إلى موقع صندوق التنمية العقاري بالبيانات المسبق التسجيل بها.
  • الدخول إلى الخدمات الإلكترونية والنقر على تبويب تحديث البيانات.

التسجيل في صندوق التنمية العقاري

هل تريد التسجيل في صندوق التنمية العقاري برقم الهوية؟ الآن تستطيع التسجيل من خلال الإنترنت عن طريق موقع وزارة الإسكان للحصول على التمويل وصندوق التنمية العقارية، ويلزم أن تقوم برفع الأوراق الثبوتية من خلال الموقع لكي يتم قبولك.

أعرف دورك صندوق التنمية العقارية بالسجل

والجدير بالذكر أن صندوق التنمية العقاري وفر خدمة أعرف دورك بالصندوق عبر الإنترنت، وهي من الخدمات الإلكترونية التي طُرحت لصالح المستفيدين من التمويل العقاري المقدم من موقع الصندوق العقاري والذي يُمكن المستفيد من معرفة هل تم قبول طلب الحصول على القرض العقاري أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *