التسجيل في صندوق التنمية العقاري من الخدمات المتاحة للحصول على التمويل العقاري المدعوم من وزارة الإسكان السعودية والتي خصصت موقع صندوق التنمية العقارية من أجل الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الدعم السكني ووفرت لهم أيضًا خدمة أعرف دورك برقم الهوية 1442 وقد وفر الصندوق العقاري فرصة دعم لملايين المواطنين خلال الأشهر الماضية، وسوف نتعرف على خطوات التسجيل في الصندوق العقاري وأيضًا نوفر لكم خدمة صندوق التنمية العقاري تحديث البيانات برقم الهوية، وسنقدم لك رقم صندوق التمويل العقاري من أجل مزيد من الاستفسارات والأسئلة عن التمويل العقاري.

التسجيل في صندوق التنمية العقاري

بوابة صندوق التنمية العقاري تستطيع من خلالها الحصول على الكثير من الخدمات والتعرف على أسرار الدعم الذي يقدمه الصندوق، ومن بين أسرار الموقع الإلكتروني هو الحصول على حاسبة التمويل العقاري للتعرف على قيمة التمويل العقاري المدعوم الذي يمكن أن تحصل عليه.

التسجيل في الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني

ويمكن الاستعلام عن صندوق التمويل العقاري ومعرفة الدعم وموعد صرفه من خلال خدمة أعرف دورك برقم الهوية التي يقدمها الصندوق من خلال بوابته الرسمية عن طريق كتابة رقم السجل المدني أو رقم الهوية الوطنية للمستفيدين.

صندوق التنمية العقاري تحديث البيانات

ولكل مواطن مستفيد من الصندوق العقاري ملف خاص به في موقع الصندوق العقاري، ويمكن في حال طرأ أي جديد في البيانات، أن يقوم المواطن بالدخول إلى الموقع، وتحديث تلك البيانات وكتابة المعلومات الصحيحة الجديدة والنقر على تعديل، وذلك وفق ما صرحت به وزارة الإسكان في الفترة الأخيرة.

رقم الصندوق العقاري للاستعلام

ويمكن التعرف على كافة المعلومات التي تخص التسجيل في صندوق التنمية العقاري والاستعلام عن خدمات الصندوق من خلال الاتصال على الخط الساخن وهو: 1188، أو يمكن الاتصال على رقم: 5777، بدءً من الساعة التاسعة صباحًا، وإلى الساعة التاسعة مساءً فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *