يبحث الكثير من الشباب السعوديين عن طرق تواصل سهلة ومباشرة مع مؤسسة هدف صندوق الموارد البشرية، لأنها وسيلة لتوظيفهم في القطاعات الخاصة على حسب مؤهلاتهم.

إطلاق مؤسسة هدف قناة جديدة للواتس

من أجل رفع مستوى وكفاءة الخدمات التي يتم تقديمها للشباب والاستفادة منها والتفاعل الفوري مع استفساراتهم ، قام صندوق تنمية الموارد البشرية  بإنشاء  قناة جديدة للتواصل مع عملائه، للتحدث معهم وخدمتهم من خلال تطبيق واتساب .

من خلال هذه القناة، يتم تلقي استفسارات العملاء وملاحظتهم من خلال رقم واتساب حول خدمات وبرامج دعم التدريب والتوظيف التي تقدمها المؤسسة لجميع عملائه، ومساعدتهم على التمتع بهذه البرامج والخدمات.

ساعات عمل قناة الواتساب

تتميز الخدمة بسهولة الاستخدام والاستفادة منها وإمكانية كتابة العميل استفساره، ثم إرساله عبر الخدمة، حيث سيقوم فريق خدمة العملاء بالتعامل مع طلب العميل في أوقات وساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً، لإفادة العميل فيما يريد.

هدف القناة

تهدف هذه الخدمة إلى توسيع كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين والتفاعل المباشر معهم، ومعالجة الصعوبات والتحديات التي يواجهونها وتمنعهم من الاستفادة من برامج الصندوق وخدماته.

طرق التواصل مع مؤسسة هدف

جدد ترحيبه بتلقي استفسارات وأسئلة الشباب من خلال قنوات الاتصال المتاحة، وهي حساب خدمة العملاء على تويتر، أو مركز الاتصال رقم 920020301، أو موقع الويب ” مؤسسة هدف

نبذة عن مؤسسة هدف

يسمي صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) هي مؤسسة سعودية، التي تهدف إلى استقطاب وتوطين الوظائف في الشركات الخاصة، وتشغيل الشباب السعوديين المؤهلين.

كانت هذه المنظمة تم إنشاؤها بهدف سعودي استراتيجي يتمثل في توطين الوظائف في القطاع الخاص، وجرى تأسيس آليات التي تساهم في توفير الشباب السعوديين من الجنسين المؤهلين والمدربين، وذلك لتحقيق الهدف الاستراتيجي الذي له فوائد اجتماعية وأمنية واقتصادية.

تكون رؤية الصندوق قوي عاملة وطنية منتجة ومستقرة، وتتمثل مهمته في توفير قوي عاملة مهنية لتتناسب مع القطاع الخاص، من خلال تمويل البرامج تتناسب مع متطلبات سوق العمل، ومن خلال إجراء الدراسات التي تعالج صعوبات التوظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *