أعلن موقع phonearena  عن صور التصميم الجديد لهاتف موتورلا Motorola Razr 5G ، المقرر إطلاقه في وقت لاحق هذا العام، وقد أخذ الموقع هذه الصور من تغريدة المسرب التقني إيفان بلاس على صفحته الرسمية بتويتر، وقد جاء ذلك الإصدار الجديد بعد إعلان شركة سامسونج المنافس الأكبر لشركة موتورلا عن هاتفها الجديد Galaxy Z Flip 5G.

موعد نزول هاتف Motorola Razr 5G الجديد من موتورلا

أعلن المتحدث الرسمي باسم شركة لينوفو التي تمتلك العلامة التجارية موتورلا، عن أنه سوف يتم نزول الإصدار الجديد من هواتفها  Motorola Razr 5G في شهر سبتمبر/أيلول من هذا العام.

إلا أنه حتى الآن لم يتم تأكيد الخبر، وهناك شائعات تقول بأنه سوف يتم تأجيل موعد نزول الهاتف الجديد.

السياسة الجديدة التي سوف تتبعها شركة موتورلا لمواجهة الشركات المنافسة:

أشارت التقارير أنه إذا أرادت شركة موتورلا الاستمرار في منافسة الشركات الأخرى، فيجب عليها أن تدخل إلى مجال الهواتف القابلة للطي، وهو ما اتبعته شركة موتورلا من خلال إضافة تغييرات دقيقة إلى التصميم الجديد، مما جعله أكثر أناقة وتميزاً.

أهم المميزات الموجودة في الإصدار الجديد:

أضافت شركة موتورلا العديد من المميزات إلى الإصدار الجديد وهي كالآتي:

  • كبر حجم الشاشة: بالإطلاع على الصور المسربة، يتضح كبر حجم الشاشة الداخلية عن طريق توسيع الشاشة باتجاه الأعلى.
  • الكاميرا: يحتوي التصميم الجديد لهاتف موتورلا على كاميرا سيلفي واحدة بالأمام، والكاميرا الرئيسية عبارة عن مستشعر موجود داخل النتوء المرئي.
  • زر التشغيل: لن يحتوي الجهاز الجديد على قارئ بصمات، وإنما سيتم استبدال ذلك ببديل داخل الشاشة، أو من خلال زر الطاقة المثبت على جانب الهاتف.
  • نظام التشغيل: تقرر شركة موتورلا الاعتماد على نظام تشغيل أندرويد 10، ومعالج كوالكوم Snapdragon 765، يمتلك سعة تخزين تصل لـ 256 جيجا بايت، وذلك يضمن أن يتم بيع الهاتف بسعر منخفض.

تعتبر تلك أهم المعلومات التي توفرت عن التصميم الجديد لهاتف موتورلا (هاتف Motorola Razr 5G)، الذي سيكون منافساً للإصدار الجديد الذي أصدرته شركة سامسونج، كما أنه سيشتمل على العديد من المميزات التي قد ذكرناها سابقاً، والتي أضافتها شركة موتورلا لجذب الناس لشرائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *