يعد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 من أهم القضايا التي يهتم بها المجتمع المصري في تلك الفترة، وذلك لأنه يترتب عليها مستقبل العديد من الطلاب والطالبات، وخاصة في ظل الظروف التي قدموا الامتحانات فيها.

أخر أخبار نتيجة امتحانات الثانوية العامة

قام الطلاب بتقديم أخر امتحان لطلاب الثانوية العامة في يوم الثلاثاء الموافق ٢٢ يوليو لسنة .٢٠٢٠وكانت الخطوة التالية هي تصحيح هذه الامتحانات لمعرفة درجات كل طالب على حدى وبالفعل تم الانتهاء من هذه المرحلة.

تم كذلك تحديد الطلبة الأوائل الحاصلين على أعلى الدرجات في هذه المرحلة الهامة، مما دفع الجميع للتساؤل عن موعد إعلان نتيجة طلاب الثانوية العامة.

ظهور نسبة النجاح في الثانوية العامة

ومن أبهج اللحظات التي قد يمر بها الطلاب بعد عناء وشقاء طوال العام المنصرف هي لحظة تواصل وزير التربية والتعليم مع الطلاب الأوائل هاتفياً.

وكذلك في ذات الوقت يتم الإعلان عن نسبة النجاح الكلية بين الطلاب مما أدى لاطمئنان البعض.

 إعلان نتيجة الثانوية العامة

وقد أعلن أحد مصادر وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان النتيجة وذلك في تاريخ خمسة من شهر أغسطس والموافقة يوم الأربعاء، وذلك على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت.

 إعلان نتيجة الثانوية العامة في المدارس

بالنسبة لتواجدها في المدارس الحكومية والخاصة فقد أعلن أنها ستتواجد هناك في يوم السادس من شهر أغسطس والموافق يوم الخميس أما التظلم فيكون بعد ظهور النتيجة مباشرة ويستغرق مدة ٥ أيام لظهور نتيجته ويكون بتكلفة ١٠٠ج للمادة.

يعد موعد إعلان نتيجة طلاب الثانوية العامة 2020 من أهم الأمور التي تشغل الرأي العام المصري في هذا الوقت وخاصة أن إعلان نسبة النجاح ليست كافية للاطمئنان الكامل على مستقبل الطلاب والطالبات، فلابد من ظهور النتيجة ليطمئن الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *