نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 برقم الجلوس، أنهى طلاب الثانوية العامة في السودان امتحاناتهم بجميع الولايات، وبدأت مرحلة ترقب وانتظار ظهور النتيجة، وفي هذه الفترة نساند طلابنا من خلال تقديم جميع المعلومات التي تخص ظهور نتيجة ثانوية السودان أولا بأول، كما نرفق روابط الاستعلام عن نتائج الطلاب 2018 في السودان.

أوشكت كنترولات الثانوية العامة بدولة السودان على الانتهاء من عمليات رصد درجات الطلاب والمراجعة النهائية على عمليات التصحيح وتجميع الدرجات، وصولاً إلى المرحلة النهائية وهي رفع النتيجة إلى وزيرة التربية والتعليم بدولة السودان آسيا محمد عبد الله لاعتمادها.

نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018

ترفع نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، ثم يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة السودانية من خلال مؤتمر صحفي، تعقده وزيرة التربية والتعليم آسيا عبدالله للكشف عن أسماء الأوائل بكافة الولايات السودانية.

أكدت آسيا عبدالله من جانبها سعيها إلى حصول كل طالب على مجهوده، وذلك من خلال تشكيل لجان فنية ومهنية متخصصة تشرف عليها الوزارة لمراجعة أعمال تجميع ورصد درجات الطلاب للتأكد من حصول كل طالب على حقه.

رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية

بوابة حكومة السودان الإلكترونية سيشمل استظهار نتائج الشهادة الثانوية السودانية برقم الجلوس 2018 لكافة الولايات، وهي ولاية الخرطوم، وولاية الجزيرة، ولاية نهر النيل، وولاية البحر الأحمر، ولاية القضارف، ولاية كسلا، ولاية سنار، ولاية غرب دارفور، ولاية شرق دارفور، ولاية جنوب دارفور، وباقي ولايات السودان.

تصريحات الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالسودان تفيد أن إعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية “رسميا”، يكون في التاسع أو العاشر من يونيو الجاري.

في حال لم يتمكن الطلاب من استخراج نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 برقم الجلوس من الموقع الرسمي للوزارة، يمكن كتابة اسمك ورقم جلوسك لتوفير النتيجة فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *