كشفت شركة زين للاتصالات في المملكة عن إصدارها باقات اتصالات جديدة مخصصة للطلاب والمعلمين في جميع أنحاء البلاد من أجل خدمة التعلم عن بُعد؛ حيث تتمتع تلك الباقات بميزة التصفح لكافة المواقع التعليمية المصممة من قبل وزارة التعليم، والتطبيقات المستخدمة بمدارس المملكة مجانًا دون استهلاك أي رصيد من الباقة.

فئات باقات زين للطلاب والمعلمين

أطلقت الشركة الباقة الأولي للطلاب بسعر 50 ريال تتضمن ضريبة القيمة المضافة؛ وتتميز تلك الباقة بأنها تتيح كمية بيانات لا محدودة لتصفح بوابة عين ومنصة مدرستي، وتشغيل تطبيق تميز وحضور الحصص الدراسية الافتراضية.

بينما خصصت الباقة الثانية لهيئة التعليم كالمعلمين بسعر 300 ريال شهريًا؛ ويشمل العرض جهاز كمبيوتر شخصي مجانًا وجهاز استقبال “راوتر” من الجيل الخامس، وسرعة انترنت من الجيل الخامس تصل إلى 100 جيجا بايت بالإضافة إلى تصفح لا محدود للعديد من منصات وزارة التعليم مثل منصة مدرستي وتطبيق تيمز وسكاي بي.

كما أصدرت الشركة عرض مدته 30 يومًا، وهو خصم بنسبة 50% على باقات زين فايبر لجميع الأشخاص المشتركين الجدد.

الهدف من إطلاق الشركة هذه العروض

تسعي الشركة من خلال إطلاقها هذه العروض إلى مواكبة قرار وزارة التعليم السعودية، وهو الاعتماد على آلية التعليم عن بُعد خلال أول شهر ونصف من العام الدراسي الجديد 1442هـ كإجراء احترازي منها للمحافظة على صحة وسلامة أبنائها الطلاب وجزء من خطة المملكة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وفي نفس السياق قد أوضح المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة زين أن دعم الشركة لقطاع التعليم هو عبارة جزء من دورها تجاه الوطن وأجياله المستقبلية الذين يعتبرون قادة المستقبل بهدف تحقيق اتجاهات ورؤية المملكة

“التزام الشركة بدعم قطاع التعليم إنما هو التزام بالوطن وأجياله القادمة، والذين هم قادة المستقبل لتحقيق تطلّعات وطننا الطموحة، ومستقبل أفضل لبلادنا، مستنيرين بحكمة قيادتنا الرشيدة وخريطة الطريق نحو الازدهار والنمو المتمثّلة برؤية المملكة 2030. كما نؤكد في الشركة استعدادنا ببنية تحتية قوية، وتطوير للشبكة التي تُعد الأكثر تقدّماً في المنطقة، مع الاستمرار بالتوسّع لنشر تغطية الجيل الخامس على أعلى نطاق، مستهدفين مدناً جديدة وتوسعاً أكبرَ في المدن التي تمت تغطيتها بالجيل الخامس مسبقاً، ويتم ذلك عن طريق تحديث خرائط التغطية بشكل شهري على موقع الشركة”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *