وجهت وزارة التعليم الدعوة لأبنائها الطلاب بضرورة تحميل تطبيق تيمز بهدف حضور الفصل الدراسي الافتراضي بكل سهولة وخلال الوقت المحدد بالجدول المدرسي المدرج في منصة مدرستي الإلكترونية.

التعليم تدعو طلابها بتحميل تطبيق تيمز

أفادت تغريده الحساب الرسمي لوزارة التعليم في موقع تويتر أنه يجب على الطلاب تحميل تطبيق تيمز على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم كجزء من استعدادهم لاستقبال العام الدراسي الجديد؛ ولحضور الفصول الدراسية عن بُعد طبقًا للوقت المخصص في الجدول الدراسي الموجود في منصة مدرستي.

“استعدادًا لتجربة متميزة في التعليم عن بعد، وحضور الفصول الافتراضية حسب الوقت المحدد في الجدول الدراسي؛ حمّل تطبيق تيمز على جهازك”.

وأكدت الوزارة أن الطلاب يستطيعون تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال زيارة موقع شرك مايكروسوفت المصممة للتطبيق هذا الرابط

وسيلة التعليم عن بُعد خلال العام الدراسي الجديد لمرحلة التعليم الأساسي والجامعي

ويشار أن وزارة التعليم قد أوضحت في الشهر الماضي أنه خلال العام الدراسي الجديد سوف تعتمد على وسيلة التعليم عن بُعد سواء للمرحلة التعليم العام أو المرحلة الجامعية

وقد أوضحت الوزارة أن الدراسة في المرحل الجامعية والمؤسسة العامة للتدريب التقني بالنسبة للمناهج النظرية سوف تكون عن بُعد بينما المناهج العلمية والتدريبية سوف يكون حضورها في أيام محددة بحسب صلاحيات الجهات والمجالس المختصة التي تتخذ القرار الملائم بما يصب في مصلحة الطلاب وبحسب المعطيات والمستجدات.

وسوف توفر الوزارة التعليمات والأدلة الاسترشادية التي تكون عبارة عن أداة مساعدة للطلاب وأولياء الأمور في فهم كافة الأمور المتعلقة بآلية التعليم عن بُعد؛ بحيث توزع هذه التعليمات والدليل الاسترشادي مع الكتب الدراسية على جميع الطلاب كما أنها سوف ترفع على موقع الوزارة الإلكتروني ومنصاتها الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *