يبحث الكثيرون من الطلاب بالمملكة عن كيفية تحميل تطبيق تيمز عقب مناشدة وزارة التعليم أبنائها الطلاب بضرورة تحميله قبل بدء الدراسة في العام الدراسي الجديد من أجل حضورهم للفصول الدراسية الافتراضية في الوقت المحدد بالجدول الدراسي.

ما هو تطبيق تيمز؟

يعد التطبيق واحد من أفضل البرامج المصممة من قبل شركة مايكروسوفت للمؤسسات والشركات الكبري بهدف مساعدتها على جعل كافة الاتصالات الخاصة بها من خلال شبكة الإنترنت، ومشروعاتها المشتركة منظمة كما يوفر لمستخدميه طريقة لإتمام الاجتماعات من خلال الإنترنت.

ويسمح بتحميل التطبيق في إصدارته المختلفة سواء 32 أو 64 بت على أجهزة الكمبيوتر التي تشتغل بنظام ويندوز بالإضافة إلى إطلاق الشركة المصممة للتطبيق إصدار مخصص ليشتغل على أجهزة الهواتف سواء الأيفون أو أندرويد أو هواتف ويندوز وأجهزة ماك؛ التي يثبت عليها نظام الدردشة في تطبيق أوفيس 365.

طريقة تحميل التطبيق وتشغيله

يستطيع الطلاب تحميل آخر تحديث لتطبيق تيمز مجانًا من خلال هذا الرابط ، ثم نقله إلى جهاز الكمبيوتر سواء الشخصي أو المكتبي من خلال إجراء عدد من الخطوات البسيطة لأنه يشتغل على جميع أجهزة الحاسب الآلي التي تشتغل بإصدارات نظام ويندوز المختلفة.

عقب تحميل التطبيق؛ يمكنك فتح حساب جديد من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • اختر نوع الحساب الذي ترغب في إنشائه.
  • دون البريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة المرور التي ترغب في استخدامها.
  • قم بإتباع جميع التعليمات اللازمة لتسجيل الدخول على الفصول الافتراضية.

والجدير بالإشارة أنه عقب توقف الدراسة في المدارس واعتماد وزارة التعليم على آلية التعلم عن بُعد خلال أول شهر ونصف من الدراسي  كإجراء احترازي ضد تفشي فيروس كورونا المستجد؛ يعتبر استخدام تطبيق تيمز أحد التطبيقات الذكية المساعدة خلال العملية التعليمية الافتراضية التي سوف تعتمد عليها الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *