شروط سند للزواج ، أعلن برنامج سند محمد بن سلمان للزواج بعض الشروط الواجب توافرها من أجل الحصول على دعم سند للزواج ، وذلك من أجل تحقيق مبدأ العدل والمساواة بين كافة المتقدمين للحصول على دعم مبادرة دعم محمد بن سلمان، بالإضافة إلى تحقيق كافة الأهداف المطلوبة من أجل وصول قيمة الدعم لمستحقيها، ومن أبرز شروط سند محمد بن سلمان ، المؤهل الدراسي، ونسبة الدخل الخاصة بالمتقدمين.

شروط سند للزواج

أوضح البرنامج أن من أهم شروط سند للزواج ، شرط المؤهل الدراسي، وشرط قيمة الدخل، ويشترط البرنامج للحصول على الدعم أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل الثانوية العامة كحد أدنى، وأن يكون إجمالي الدخل لا يتجاوز 4000 ريال سعودي، وذلك بالإضافة إلى الشروط التي تم الإعلان عنها عند تفعيل المبادرة وبدأ تلقي طلبات تسجيل سند للزواج.

مبادرة سند للزواج

وأكد الموقع الرسمي للبرنامج أن مبادرة سند للزواج هي أحد المبادرات الاجتماعية التي يتم تقديمها من خلال سند محمد بن سلمان ، وهي إحدى المبادرات المخصصة لدعم المتزوجين حديثاً، من أجل تخفيف كافة الأعباء وإزالة العقبات التي تواجه المتزوجين، بالإضافة إلى تعزيز الوعي المصرفي.

شروط التسجيل في سند للزواج

كذلك أوضح البرنامج أنه من ضمن شروط التسجيل في سند للزواج ، شرط المهر والذي اشترط البرنامج أن يكون المهر لا يزيد عن 50.000 ريال سعودي، بالإضافة إلى يجب أن هذا هو الزواج الأول بالنسبة للرجل، وألا يكون مضى على عقد الزواج أكثر من سنة.

طريقة التسجيل في سند الزواج

نشر الحساب الرسمي لبرنامج سند محمد بن سلمان في وقت سابق خطوات تقديم سند للزواج عبر موقع تويتر، وأوضح أنه يمكن التقديم من خلال رابط طريقة التسجيل في سند الزواج ، ومن ثم اختيار صفحة مبادة سند للزواج، ويجب قراءة كافة الشروط بعناية شديدة للتأكد من مطابقة الشروط لك، ثم قم بإنشاء الحساب، ومن ثم اجتياز دورة الوعي المالي، وأخيراً عليك انتظار رسالة اعتماد طلبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *