شروط التسجيل في سند للزواج ، يتلقى الحساب الرسمي لمبادرة سند محمد بن سلمان الكثير من الاستفسارات حول شروط التسجيل والأهلية في مبادرة سند للزواج أو طريقة التسجيل الصحيحة، ومن خلال هذا السياق نستعرض سوياً أبرز الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للبرنامج، بالإضافة إلى بعض التفاصيل المتعلقة بالمبادرة.

سند للزواج

سند للزواج هي إحدى المبادرات الاجتماعية التي يقدمها سند محمد بن سلمان وفق بعض الضوابط والشروط، وذلك حتى يتمكن المستفيد من الحصول على الدعم المالي لتحمل تكاليف وأعباء الزواج، وتهدف مبادرة سند التي تم إطلاقها من قبل ولي العهد محمد بن سلمان إلى سد احتياجات المقبلين على الزواج أو المتزوجين حديثاً، بالإضافة إلى العديد من الفئات لتحقيق الحياة الكريمة لهم.

شروط سند للزواج

هناك بعض من شروط سند للزواج ، التي يجب على المتقدمين معرفتها، لعل أبرزها شرط المؤهل الدراسي، الذي أعلن البرنامج من خلال تغريدة نشرها عبر تويتر، أنه يشترط للمتقدمين الحصول على مؤهل الثانوية العامة كحد أدنى، بالإضافة إلى شرط الدخل بحثي يكون إجمالي الدخل لا يزيد عن 4000 ريال سعودي.

شروط التسجيل في سند للزواج

بالإضافة إلى ذلك أعلن الحساب الرسمي أن من بين شروط التسجيل في سند للزواج ، شرط المهر، وأشترط للحصول على الدعم أنه يجب ألا يزيد المهر عن 50.000 ريال سعودي، كما اشترط البرنامج أنه يجب أن يكون هذا الزواج هو الأول بالنسبة للرجل، وألا يكون قد مضى على عقد الزواج أكثر من سنة.

طريقة التسجيل في سند الزواج

بعد الإطلاع على شروط مبادرة سند للزواج ، أوضح البرنامج أنه يمكن التقديم من خلال رابط طريقة التسجيل في سند الزواج ، ومن ثم التأكد من شروط ومعايير التقديم، وثم قم بإنشاء حساب وكتابة البيانات المطلوبة، وأخيراً اجتياز دورة الوعي المالي، ومن ثم عليك انتظار رسالة اعتماد طلبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *