تمويل شخصي من سلفة ، أتاحت مؤسسة النقد العربي ساما، واحدة من أهم وأكثر مشاريعها إفادة للمواطنين، وهي منصة سلفة للتمويل الشخصي السريع، بحد يصل إلى 5.000 آلاف ريال سعودي، هذا التمويل الذي لا يتطلب تحويل راتب ولا يتأخر في منح المبلغ المطلوب، بالإضافة إلى إشراف مؤسسة ساما عليه، ومنحها ترخيصًا لمنح القروض والتمويلات السريعة في المملكة العبرية السعودية. منصة سلفة للتمويل الشخصي السريع، هي إحدى مشاريع مؤسسة النقد العربي ساما، وحاصلة على ترخيص بالمزاولة منها ساما، مما يجعلها مصدرًا آمنًا للتمويل والاقتراض داخل السعودية، خاصة وأن الكثيرون قد تعرضوا من قبل لعمليات احتيال ونصب، أثناء طلبهم للتمويل خاصة من جانب الشركات، التي كانت قد انتشرت في المملكة، زاعمة إمكانية منح تمويلًا شخصيًا سريعًا، ولكنها كانت شركات وهمية.

حدود التمويل من  Sulfah ومزاياه 

يمكنك الحصول على تمويل سريع من سلفة، حتى 5 آلاف ريال سعودي، يتم تحويلها لك في حال طلبها، وذلك دون الاضطرار إلى تحويل الراتب، وذلك فور طلبك لمبلغ السلفة من المنصة مباشرة.

  1. سوف تحصل على هذا التمويل سريعًا، دون الحاجة إلى الاضطرار للانتظار مراجعة الأوراق الخاصة بك، مثلما يحدث مع البنوك والمصارف.
  2. يسهل تمويل سلفة السريع، من إمكانية الحصول على المال، بما يساعد على سداد بعض الاحتياجات والضروريات العاجلة، التي ترغب في سدادها مثل دفع دين، أو سداد فواتير إصلاح سيارة أو شراء أدوات، فهو ليس بالمال الكبير، وإنما مفيد جدًا في سرعة السداد. ويتميز التمويل الشخصي من سلفة، بما يلي:
  • سوف تحصل على تمويل سلفة، عقب تقديم الطلب بالمنصة.
  • سوف تحصل على التمويل، دون الاضطرار إلى تحويل راتبك على البنك.
  • يتم احتساب الأقساط لسداد هذا التمويل، وفقًا لحجم راتبك بما لا يعجرك عن السداد.
  • هامش الربح الذي تقدمه سلفة، هو هامش تنافسي مقارنة بالمصارف والبنوك الأخرى.

شروط الحصول على تمويل منصة Sulfah

  1. يجب أن تكون سعوديًا، حتى تحصل على التمويل.
  2. يجب ألا يقل عمرك عن 18 عام، وإلا لن تتمكن من الحصول على التمويل.
  3. يجب أن تكون قد أمضيت، 6 أشهر في العمل، عند التقدم بطلب الحصول على التمويل.
  4. يجب ألا يقل راتبك عن 3.000 آلاف ريال سعودي، وذلك كحد أدنى للتمويل.

خطوات طلب تمويل شخصي من Sulfah

  1. قم بالدخول إلى منصة سلفة الإلكترونية.
  2. أنشيء حسابك الخاص بالمنصة.
  3. قم بملء نموذج طلب الحصول على تمويل شخصي من Sulfah.
  4. ارفع الوثائق الرسمية المطلوبة منك، عبر منصة سلفة.
  5. ارفع نسخة حديثة من الهوية الوطنية، بحيث تكون سارية وليست منتهية.
  6. أكمل باقي البيانات الشخصية بالمنصة.
  7. حدد التمويل الشخصي الذي ترغب به.
  8. اختر فترات سداد التمويل، بتحديد قيمة الدفعة الشهرية.

طريقة سداد دفعات تمويل سلفة

يتم تسديد أقساط تمويل سلفة، بطريقة شهرية وفقًا لحجم المبلغ المستلف، وقيمة الراتب للشخص المستفيد، والذي يحدده العميل ويثبته بالأوراق الرسمية المرفوعة عبر المنصة، وسوف تقوم المنصة بإرسال رسائل تذكيرية للعميل، عبر الجوال المسجل بالمنصة، قبيل موعد سداد القسط كل شهر.

كيف احصل على تمويل ثاني من سلفة؟

إذا أردت الحصول على سلفة ثانية من Sulfah، يجب عليك أن تكون قد حققت الشروط التالية:

  1. سداد نصف المبلغ المستلف أول مرة.
  2. ليس لديك أية مشاكل في سداد القروض، أو التمويلات مع منصة سلفة، أو حتى البنوك والمصارف الأخرى.
  3. ليس عليك أية أقساط متأخرة.
  4. يجب أن تكون متمعًا بسيرة حسنة بوجه عام، وحتى تتأكد من هذا الأمر قم بإجراء خطوات الاستعلام عن توقف الخدمات، وتأكد أن كل خدماتك غير متوقفة وليس لديك أية مشاكل بهذا الشأن.

كم الفائدة على تمويل شخصي من سلفة؟

تحصل منصة سلفة على فائدة تنافسية، يتم احتسابها على إجمالي أمان العميل الوظيفي، من خلال سجله الائتماني، وكلما كان السجل قويًا كلما انخفضت قيمة الفائدة.

ما البنوك التي تتعامل معها Sulfah  ؟

  • تعاونت منصة سلفة مؤخرًا مع عدد من البنوك والمصارف، داخل المملكة العربية السعودية، والتي من شأنها تسهيل إمكانية سحب التمويل الشخصي، وإيداع وسداد الأقساط المتبقية.
  • ومن أهم وأبرز البنوك والمصارف، التي تتعاون معها Sulfah، مصرف الإنماء، والبنك السعودي الفرنسي، والبنك العربي الوطني، وبنك البلاد، والبنك الأهلي التجاري، وبنك الرياض ومجموعة سامبا المالية، وبنك الجزيرة، وبنك ساب، ومصرف الراجحي، والبنك الأول، والبنك السعودي للاستثمار. وهذه هي طريقة الحصول على تمويل شخصي من سلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *