استعلام عن تأشيرة خروج نهائي للوافدين والمغتربين بالمملكة العربية السعودية تلك الخدمة الذي يقدمها موقع أبشر الجوازات التابع لوزارة  السعودية، حيث يسعى دائماً كل وافد عامل بالمملكة إلي الاستعلام عن حالة تأشيرة خروج نهائي أو الاستعلام عن تاشيرة خروج وعوده برقم الإقامة، ولأهمية الخطوات الصحيحة  للاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي للتمكن من الخروج والعودة مرة أخرى لأراضي المملكة لفترة من الزمن المحددة حسب صلاحية تأشيرة الخروج والعودة، لذا وجب علينا إرفاق لكم  الشرح الوافي خلال الأسطر التالية عن كيفية الدخول على موقع أبشر الجوازات والاستعلام عن تاشيرة خروج نهائي برقم الجواز أو التأشيرة أو الإقامة فتابعونا.

استعلام عن حالة تأشيرة خروج وعودة برقم التأشيرة

وفي ظل جهود وزارة السعودية على العمل الدائم لتوفير أقصى سبل الراحة للوافدين القادمين للعمل بها القابلين من حيث الاستعلامات والاستفسارات التي قد يلجأ لها كل وافد عامل  وبدلا من الذهاب إلي مقر مكاتب العمل المختصة اطلقت منصة أبشر الإلكترونية التي تحمل الكثير والكثير من الخدمات للمقيم لبدأ  الدخول على رابط ابشر والاستعلام عن معاملاته بشكل إلكتروني سلس.

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي موقع مقيم

فتستمر صلاحية التأشيرة إلي ما يقرب من ستة اشهر ويستوجب على المقيم في حال إحتياجه لزيادة مدة التأشيرة بتقديم  طلب ينص على زيادة مدة التأشيرة من خلال موقع أبشر للجوازات.

كيفية طباعة تأشيرة خروج وعودة للمقيم

  1. يستوجب التأكد من عدم وجود أي مخالفة  بسجل.
  2. ثم قم بتعبئة الطلب الخاص بالتأشيرة وجميع الحقول البيانات المطلوبة، ويستلزم أن تكون هذه البيانات مطابقة تماماً لبيانات جواز السفر كما يجب توفير صورة المقيم بجانب توقيع الكفيل  على الطلب.
  3. إحضار جواز السفر و رخصة الإقامة.
  4. كما يجب الحصول على موافقة رسمية بخطاب رسمي من قبل  صاحب العمل لموافقته على  منح التأشيرة.

خطوات طباعة  تأشيرة خروج نهائي

حتما ولابد على كل عامل وافد إنهاء  كافة الإجراءات المتعلقة بتأشيرة الخروج النهائي ومن أهم تلك الإجراءات  طباعة التأشيرة  والتي يتم الحصول عليها من خلال موقع مقيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *