أهلاً بك عزيز الزائر للمقالة اليوم سنستعرض معكم  كيفية الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة  من خلال دخول الوافد إلى منصة أبشر الجوازات التي تمكن كل عامل وافد باراضي المملكة العربية السعودية حق الاستعلام عن تاشيرة خروج وعودة الاستعلام عن تاشيرة خروج نهائي برقم اقامة الوافد وبشكل اليكتروني مبسط دون لجوء الوافد إلي مقر المكاتب المختصة شخصيا لتخليص معاملاته، لذا وجب علينا توفير شرح وافي بالصور للاستفاده منه كل وافد  فتابعوا معنا.

الاستعلام عن تاشيرة خروج وعودة برقم اقامة الوافد

وفي وفي ظل جهود وزارة العمل بالسعودية التي توفر العديد والعديد من الخدمات الالكترونيه لجميع الوافدين بالاستعلام فيما يخص التاشيرات والاقامات والصلاحيات وغيرها من الخدمات التي يلجا لها العامل الوافد دوما، تمنحك أيضاً حق الاستعلام عن الكفيل والاستعلام عن حاله اقامه الوافد من قبل صاحب العمل أو المؤسسة مما يزيد ذلك  سهولة الاستفسار العامل عن الكفيل الذي يعمل لديه وكذلك تمكين الكفيل من الاستعلام عن العماله الوافده القادمة للعمل إليه.

استعلام عن حالة تأشيرة ذهاب وعوده برقم الاقامة

واليكم خطوات عن كيفية الاستعلام عن تاشيرة خروج وعوده برقم الاقامه وكذلك ايضاً الاستعلام عن تاشيرة خروج نهائي من خلال الدخول إلى رابط بوابة ابشر الجوازات.

كيفية استعلام عن تأشيرة خروج وعودة مفردة ومتعددة

الدخول علي بوابة وزارة الداخلية المملكة العربية السعودية الخدمات الإلكترونية.

يجب بالمقام الأول الدخول على موقع أبشر للخدمات ثم اختيار  خدمة استعلام عن حالة تأشيرة خروج وعودة ثم قم بادخال رقم رخصة الإقامة بالخانة المخصصة وكذلك رقم هوية الكفيل ثم الرمز المرئي.

فتعتبر تأشيرة الخروج والعودة من أكثر  وأهم الخدمات المتاحة عبر ابشر الخدمات ويتم إصدار  إلى مايقرب من  3 ملايين تأشيرة خروج وعودة.

وتتميز الخدمة بسرعتها حيث أنه  تصدر تأشيرة خروج وعودة في دقيقتين فقط  ويمكن أيضاً طباعتها بسهولة اليكترونيا ليكون لديك مستند للتأشيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *