أعلن اتحاد الكرة السعودي عن قراراته بشأن الأندية السعودية بالبطولة الآسيوية لكرة القدم، وننشر لكم  الآن القرار الذي أعلنه اتحاد الكرة حول الأندية السعودية بالبطولة الآسيوية، حيث أكد الاتحاد الكروي السعودي لكرة القدم أنه سيقوم باتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات والتدابير اللازمة وذلك من أجل حماية لاعبي الأندية السعودية ، عند قيامهم بالبعثات الرسمية للأندية السعودية أثناء اللعب ضد الأندية القطرية خلال دوري أبطال آسيا لكرة القدم .

الأندية السعودية بالبطولة الآسيوية

حيث قد قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عدم قيام الفريقين السعودي والقطري باللعب على أراضي محايدة، والتنقل ذهاباً وإياباً بين الدولتين، مما جعل الاتحاد السعودي يقوم بنشر قراره حول هذا الموضوع حرصاً منه على سلامة اللاعبين، وأنه سيقوم بالعمل على التنسيق مع جميع الجهات للتوصل لحل للعب على أراضي محايدة بين الدولتين من آجل سلامة اللاعبين أولاً وأخيراً.

هذا وقد نشر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر معلناً:

بناءً على القرار الصادر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والقاضي بلعب الأندية السعودية والقطرية في دوري أبطال آسيا بنظام الذهاب والإياب في البلدين وعدم اللعب في الملاعب المحايدة.

هذا وقد أضاف البيان الخاص بالاتحاد أيضاً أن:

الاتحاد السعودي سيعمل على تسهيل مشاركة الأندية السعودية في المسابقة انطلاقًا من قناعته بمبدئه الراسخ بالعمل مع المرجعيات الرياضية على الرغم من تحفظه الشديد على الآلية التي صدر بموجبها القرار.

وتابع البيان مؤكداً أن:

الاتحاد السعودي رغبته في الالتزام باللعب في ملاعب محايدة تأتي من حرصه على سلامة لاعبيه وسيعمل مع المرجعيات الحكومية ذات العلاقة على توفير كل المتطلبات والتي تضمن سلامة أنديته المشاركة، وسيقدم كل سبل الدعم لها.

بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم

بيان الإتحاد السعودي لكرة القدم
بيان الإتحاد السعودي لكرة القدم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *