سعر الريال السعودي اليوم االإثنين الموافق 29 يوليو 2019 في مقابل الجنية المصري، والجدير بالذكر أن الريال السعودي يعد  من أكثر العملات التي يكون هناك شغف كبير من جانب الكثير من المواطنين المصريين في التعرف على إلى أين قد وصل سعر الريال مقابل الجنية المصري .

حيث نجد أن الريال السعودي يحتل مكانة مختلفة في ما بين باقي العملات الأخرى التي تتواجد على الساحة المصرفية وخاصة في أوقات بعينها مثل تلك التي تتعلق بأوقات رحلات العمرة خصوصاً مع إقتراب شهر رمضان المبارك، وأوقات الحج أيضاً.

سعر الريال السعودي اليوم

هذا وقد شهدت القطاعات المصرفية على مستوى العديد من البنوك في داخل جمهورية مصر العربية إنخفاض يعد طفيف من نوعه في ما يخص تعاملات البيع والشراء التي تتعلق بالريال السعودي.

يذكر أن هذا الإنخفاض قد كان بمقدار طفيف للغاية قد وصل إلى ما يقترب من قرش أو قرشين على أكثر تقدير.

سعر الريال السعودى

و وفقا للتعاملات في داخل البنك الأهلي المصري على مستوى الريال السعودي فإننا نجد أن كافة التعاملات قد جاءت ثابتة إلى حد ما حيث نجد أن أسعار الشراء للريال السعودي قد وصلت  إلى 4,45 في حين نجد أن الأمر يختلف في ما يخص تعاملات البيع حيث وصل سعر بيع الريال السعودي في مقابل الجنية المصري إلى ما يقرب من 4,72جنية مصري.

هذا ولا يمكن أن نغفل أن الريال السعودي يعد أحد أهم العملات الإستراتيجية التي لها قيمة لا يمكن تغافلها في داخل كافة القطاعات المصرفية في  جمهورية مصر العربية.

سعر الريال السعودى فى البنك التجارى الدولى cib
4.42 جنيه للشراء
4.47 جنيه للبيع

سعر الريال اليوم فى بنك البركة
4.38 جنيه للشراء
4.51 جنيه للبيع

سعر الريال فى البنك الأهلى المصرى
4.44 جنيه للشراء
4.48 جنيه للبيع

سعر الريال مقابل الجنيه فى البنك المركزى المصرى
4.45 جنيه للشراء
4.48 جنيه للبيع

سعر الريال فى بنك مصر
4.44 جنيه للشراء
4.48 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى اليوم
فى بنك الإسكندرية
4.41 جنيه للشراء
4.47 جنيه للبيع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *