جاء تخصيص رقم اتصال نمشي للتسوق في عام 2011 خطوة حثيثة في عالم التسوق، إذ بات بإمكان المشتري التواصل على رقم نمشي المجاني مع خدمة العملاء، مما جعله واحدًا مواقع التسوق الشهيرة بالعديد من الدول العربية، وذلك بعد أن نجح في جذب ملايين عملاء مختلفي الأعمار والأذواق، وذلك بفضل ما يقدمه من منتجات تحظى بثقة العميل ورواد مواقع الشراء الإلكترونية، ويعرض موقع نمشي أصلي الملابس والإكسسوارات أونلاين عن طريق الإنترنت، ويقدم الموقع خدماته في عدة دول عربية منها: المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، الإمارات، عمان وغيرها من الدول.

رقم نمشي المجاني السعودية

يمكن للعميل الوصول بكل سهولة ويسر إلى موقع نمشي، حيث بمجرد قيام العميل بالضغط على البلد، تظهر له استمارة عليه القيام بملء البيانات المطلوبة منه، وبعد أن يسجل العميل في الموقع يمنحه الموقع خصمًا ترحيبيًا على أول طلب، ويقوم العميل باستخدام إيميله الشخصي، ورقم سري خاص به، وتاريخ ميلاده، ويمكن للعميل بعد التسجيل أن يتجول داخل الموقع بحرية، كما يمكنه التسوق كما يريد.

خدمة عملاء نمشي الرقم الموحد

يتيح موقع نمشي رقم تليفون موحد يمكن من خلاله التواصل مع موظفي خدمة العملاء، فضلاً عن البريد الإلكتروني الخاص بالموقع، والذي يمكن التواصل من خلاله مع العميل ويقدم من خلاله الدعم الكامل لعملائه.

بريد إلكتروني نمشي: [email protected]

رقم نمشي المجاني الموحد المتاح أمام العملاء في دول العالم، وهو رقم مجاني 626744 800 971+

رقم نمشي الخاص بالعملاء في المملكة العربية السعودية فهو 626744 800 971+

بينما خصص موقع نمشي الرقم 626744 800 المجاني للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة

كما يوجد رقم تم تخصيصه لخدمة الاستبدال أو الغاء الطلب من نمشي  وهو الرقم 626744 800 971+

وتبيع شركة نمشي، منتجات أشهر الماركات العالمية مثل بوما، نايكي، أديداس، وغيرها من الماركات الشهيرة، ويوفر الموقع إمكانية التعامل باللغتين العربية والانجليزية، ويقدم موقع نمشي السعودية خدمات متميزة لكافة العملاء من المشترين والزوار، كما يلبي كل طلباتهم ويتابع شحناتهم.

التعليقات

  1. لو سمحتو ابغى ارجع طلبيتي كيف الطريقه انا زائر
    الفستان فاشل ومن غير حزام والسعر ٢٨٠ بليز احد يفيدن

    1. لقد تم استراجاع الطلبية من اسبوع ومايصلني اي رد ولاسف ما في طريقة تواصل معهم حاولت التواصل عن طريق الموقع وحطيتي رقم الطلبية كده مرة يعطني غلط عما انه نفس الموجود على صفحتي

    1. لم يتم ارجاع المبلغ لي كيف اتواصل مع شركة نمشي للاسف صار لي ١٢ يوم بدون تواصل ولاارجاع المبلغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *