بينت تغريده الحساب الرسمي لتطبيق توكلنا أنواع الهواتف الذكية المتوفر عليها التطبيق وكيفية تحميله من خلال متجري جوجل بلاي وهواوي خاصة عقب توضيح وزارة التعليم أنه يمكن لطلاب تفعيل حساب مدرستي من خلال حساب ولي الأمر بتطبيق توكلنا.

أنواع الهواتف الذكية المتوفر عليها تطبيق توكلنا

أفادت تغريده التطبيق أنواع هواتف أندرويد المتوفر عليها خدمة التطبيق مشير إلى أمكانية تحميله من خلال متجري التطبيقات الذكية وهما جوجل بلاي وهواوي كما سوف يتوفر التطبيق خلال وقت قريب لهواتف الأيفون من خلال أبل ستور.

خطوات التسجيل في التطبيق دون الحاجة لحساب أبشر

رد الحساب الرسمي لتطبيق توكلنا بموقع التدوينات المصغرة “تويتر” ردًا على تساؤل أحد المغردين بشأن كيفية التسجيل في التطبيق للأشخاص الذين لا يملكون حساب على منصة أبشر ؛ من أجل الاستفادة من الخدمات المتوفرة عليه.

«أجي ادخل بحساب ولي الأمر يقول لازم ابشر الهاتف، ما هو الحل؟».

وأوضح الحساب أن الشخص الذي لا يمتلك حساب في منصة أبشر للأفراد سواء كان مواطن أو مقيم فإنه يجب عليه استخدام رقم الهاتف الشخصي من أي شخص مسجل على منصة أبشر بواسطة خدمة أبشر المعروفة باسم “تعريف رقم الهاتف الشخصي لتطبيق توكلنا”؛ وعقب الانتهاء من ذلك يستطيع التسجيل في التطبيق.

 «من ليس لديه حساب في أبشر من المواطنين أو المقيمين عليه تعريف رقم الجوال من أحد المسجلين في أبشر من خلال خدمة في أبشر باسم (تعريف رقم الجوال لتطبيق توكلنا)، بعد إتمام ذلك يمكنه التسجيل بالتطبيق».

وبالنسبة لتسجيل الدخول على منصة مدرستي؛ فقد أوضح التطبيق أنه يجب التأكد من إضافة الأبناء كتابعين في حساب رب الأسرة على التطبيق حتى يستطيع معرفة البيانات الخاص بهم لتسجيل الدخول على منصة مدرستي

 «يجب التأكد من إضافة الأبناء والبنات ضمن أفراد الأسرة في حساب توكلنا لولي الأمر لكي يتمكن من استعراض بيانات دخول منصة مدرستي لهم».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.