وزارة الداخلية الكويتية الخدمات الإلكترونية فعلت خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية في الكويت بالرقم المدني، لجميع المواطنين والمقيمين من أصحاب المركبات من اجل معرفة قيمة المخالفات إلكترونيا بدون الحاجة للذهاب إلى مقرات الوزارة المنتشرة في العديد من المدن تأتي هذه الخدمة الالكترونية من اجل تقديم افضل الخدمات الحكومية عن طريق شبكة الأنترنت للمواطن الكويتي والمقيم بدون الحاجة للتوجه إلى مديرية المرور العامة قسم المخالفات والغرامات، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط الخدمة لكي تتمكنوا من معرفة التفاصيل حول مخالفات المرور الخاصة بالسيارات والدراجات البخارية بأبسط الطرق فرجاءً تابعونا.

الاستعلام عن المخالفات المرورية في الكويت بالرقم المدني

  1. زيارة رابط البوابة الإلكترونية لدولة الكويت من ثم.
  2. اختيار الخدمات الالكترونية من ثم.
  3. الولوج علي رابط خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية بدولة الكويت من ثم.
  4. إدخال الرقم المدني للمواطن أو المقيم في الخانة المخصصة لذالك من اجل الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الرخصة من ثم.
  5. سوف يبحث استعلام عن المخالفات المرورية الكويت للأفراد عن كافة التفاصيل حول قيمة المخالفات من اجل تسديدها.

الآن يستطيع المواطن الكويتي والمقيم من خلال اقرب مكنة صرف الألي تابعة للبنك الحكومي الذي يتعامل مع الوزارة عن طريق استخدام بطاقات الائتمان أو من خلال الذهاب آلي اقرب مكتب من مكاتب المرور بالكويت، وفي الختام أوضحنا لكم متابعي موقعنا الأعزاء خطوات معرفة بيانات المخالفة المرورية بكل سهولة في حالة وجود أي استفسارات يمكن تركها بالتعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.