خصومات اكسترا الشهرية، التخفيضات المقدمة من متجر اكسترا في السعودية متجر اكسترا يتيح لمواطني المملكة العربية السعودية الكثير من العروض المختلفة والتي تمكنهم من شراء أفضل الأجهزة الإلكترونية كالشاشات والبوتاجازات وأجهزة المطبخ المختلفة كالميكروويف والمقلاة الكهربائية وغير ذلك، وإليكم في هذا المقال أفضل عروض متجر اكسترا 2021م.

خصومات اكسترا الشهرية

تخفيضات متجر اكسترا في المملكة العربية السعودية

  1. عروض اكسترا الأسبوعية وصل سعر هوميز مجموعة جلوس مكونة من 4 قطع باللون الأزرق إلى 699 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 1298 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات اكسترا اليوم بلغ سعر كلاس برو جهاز غسيل بالضغط بقوة 106 بار مع إكسسورات إلى 299 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 599 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات اكسترا اليومية سهر هوميز، ترامبولين 6 أقدام مع شبكة سلامة وصل سعرها إلى 349 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 749 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات اكسترا الشهرية

اكبر تخفيضات اكسترا الشهرية علي مجموعة متنوعة من المنتجات المنتقاة خصيصا لكل عملائنا

  1. خصومات اكسترا الأسبوعية فورد طقم عدد يدوية 29 قطع وصل سعره إلى 79 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 209 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تنزيلات اكسترا الشهرية ترافيل بلس، طقم شنط سفر 3 قطع وصل سعرها إلى 299 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 989 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تنزيلات اكسترا الأسبوعية

عروض متجر اكسترا على الأجهزة المنزلية الكبيرة عروض خيالية علي الاجهزة المنزلية، العروض متاحة بجميع فروع اكسترا بالمملكة العربية السعودية.

  1. تخفيضات اكسترا الأسبوعية كلاس برو غسالة تعبئة علوية، 7 كيلو باللون الأبيض وصل سعرها إلى 799 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 1599 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. عروض اكسترا الشهرية وصل سعر كاندي غسالة تعبئة أمامية، غسيل 9 كيلو تجفيف إلى 1799 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 3399 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. خصومات اكسترا اليوم بلغ سعر كلاس برو غسالة فتحة علوية اتوماتيكية 9 كجم إلى 999 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 1499 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
تنزيلات اكسترا الأسبوعية
تنزيلات اكسترا الأسبوعية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *