‏طريقة ‏عمل ‏رول ‏المارشميلو ‏في ‏المنزل بالخطوات، ‏يعتبر المارشميلو من الحلويات التي يحب تناولها الكثير من الأشخاص ولها مذاق رائع ومميز ويكثر من تناولها الأطفال حيث يمكنك تجهيزها في المنزل بمكونات خطوات سهله وبسيطه وتقديمها لعائلتك وهي صحية ومفيدة بفضل عدم احتوائها على المواد الحافظة التي تؤثر على صحة الطفل، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل رول المارشميلو في المنزل بالخطوات.

 ‏عمل ‏رول ‏المارشميلو

‏المكونات، ‏2 كوب بسكويت شاي مطحون و100 جرام من الزبدة والمارشميلو الصغير الملون وثمن شيكولاتة بالبسكويت علبه لبن مكثف محلي.

 ‏خطوات تجهيز ‏رول ‏المارشميلو

‏أولا يتم تجهيز وعاء صغير وأضافة في البسكويت الناعم ثم إضافة الزبدة وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس ثم يتم وضع الحليب المكثف المحلى ويتم تقليبه جيداً حتى تتجانس المكونات مع بعضها بشكل جيد.

‏في الخطوة التالية يتم أضافة الشوكولاتة بالبسكويت والمارشميلو وتقلب المكونات مع بعضها ثم وضعها في فويل ويتم تشكيلها على هيئة اسطوانة دائريه ونضغط عليها جيداً، ووضعها في الفريزر بعد نقلها من الطرفين وبعد أن تتجمد يتم تقطيعها ووضعها في أطباق التقديم وتناوله.

 ‏طريقة عمل حلويات الجيلي

‏المكونات، ‏2 باكو جيلى ملون ونصف كوب ماء ساخن.

‏بعد ذلك يتم تجهيز الماء الساخن ووضعها في وعاء وأضافة في قوالب الجيلي وتقليبها حتى تذوب ويمكن تجهيز 2باكو من الجيلي الملون وتجهيز في وعاء وبعد ذلك يتم وضعه في قوالب الجيلي ووضعه في الفريزر، وبعد ذلك يتم تقديمه بعد أن يتجمد وبالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *