طريقة عمل مشروب البوريو، يعتبر هذا المشروب من العصائر التي يفضل تناولها الكثير من الأشخاص وخاصة عشاق الشيكولاتة ويمكن تجهيز مشروب البوريم بطرق مختلفة ومتنوعة وبمذاق رائع ولذيذ، ويمكن تجهيزها في المنزل بمكونات سهله وبسيطة بعيداً عن شرائها من الكافيهات، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل مفصل على طريقة عمل مشروب البوريو بالمقادير والخطوات.

 طريقة عمل مشروب البوريو

المكونات، بسكويت الأوريو بالشوكولاتة واثنين كأس حليب وكريم شانتيه.

للتزيين، مغلف بسكويت اوريو شوكولاتة سائل.

 طريقة تجهيز مشروب الأوريو بالشوكولاتة

أولا قومي بإحضار الخلاط الكهربائي وضعي فيه ثلاث مغلفة من البسكويت وضيفي عليه البودرة الكريمة والحليب السائل، واخلطي جميع المكونات مع بعضها حتى تتجانس بعد ذلك نقوم بتزيين الأكواب بالشوكولاتة السائلة من الداخل ثم نبدأ بوضع هذا الخليط ونضيف عليها الكريمة والشوكولاتة بسكوت الأوريو وبعد ذلك يوضع في الثلاجة لمدة 15 دقيقة حتى يبغض ويتم تقديمه باردة.

 طريقة عمل مشروب البوريو الساخن

المكونات، 150 جرام بسكويت بوريو ثلاث أكواب لبن ساخن وملعقة من بودرة كريم شانتيه واثنين بولة آيس كريم ملعقتين سكر وثلاث ملاعق كبيرة بودرة كاكاو.

 طريقة تجهيز مشروب البوريو الساخن

قومي بتسخين اللبن وبعد ذلك اتركيه يهدأ قليلا وضيفي في جميع المكونات في الخلاط الكهربائي حتى تتجانس ثم ضعيها في كاسات الآيس كريم الوظيفي على وجهها قطعة من بسكويت البوريو.

 عمل مشروب البوريو مثل المحلات

المكونات، علبة بسكويت بوريو وثلاثة أرباع كوب لبن مثلج وثلاث مرات من آيس كريم الشوكولاتة وربع كوب شوكولاتة سائله وسكر وكريم شانتيه.

 خطوات عمل عصير البوريو مثل المحلات

قومي بخلط اللبن والآيس كريم وكذلك الشوكولاتة في الخلاط الكهربائي حتى تصبح المكونات متجانسا ثم نبدأ بوضع في كاسات التقديم، وضيفي عليه البوريو كميات كبيرة على شكل هرم من البسكويت ثم نقوم بخلط الكريم شانتيه مع الكاكاو حتى يتجانس ونقوم بتزيين عصير البوريو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *