فوائد الفازلين للرموش، يوجد العديد من الفوائد للفازلين أهمها استخدامه في تطويل الرموش، كما يستخدم في العديد من الاستخدامات الطبية والتجميلية حيث يستخدم في ترطيب البشرة بشكل عام وتستخدمه النساء بشكل خاص في تثبيت رائحة العطور.

وأيضًا يتم وضعه على البشرة للحماية من أشعة الشمس وسوف نوضح في مقالنا اليوم عدة فوائد للفازلين واستخداماته بالنسبة لتطويل الرموش وإعطائها مظهر كثيف وجميل.

تطويل الرموش بالفازلين

  • تطويل الرموش بالفازلين، يتم من خلال استخدام فرشاة ماسكارا مع الحرص أن تكون نظيفة وخالية من أي آثار موجودة عليها.
  • بعد ذلك نضع كمية مناسبة من الفازلين على الفرشاة ويتم تمشيط الرموش بواسطة الفرشاة برفق شديد ونترك الفازلين عليها قبل النوم.
  • وفي الصباح يتم إزالة بقايا الفازلين العالقة في الرموش بحرص، ويمكنك تكرار تلك الخطوات حتى تلاحظين نتائج مناسبة.

أهم ما يميز استخدام الفازلين في إطالة الرموش أنه لا يوجد له آثار جانبية على العين كغيره من المنتجات الأخرى، كالزيوت التي تسبب تهيج واحمرار العينين وتكون سبب في ضرر كبير للعينين مثل زيت الخروع، لذلك يعد استخدامه آمنًا على العيون ويساهم في تحقيق النتائج المطلوبة والفعالة في إطالة الرموش وحمايتها من التساقط ومنحها القوة لتبدو أطول مما كانت عليه في السابق.

كما يمكن استخدام الفازلين على الرموش في النهار كبديل طبيعي للماسكرا حيث أنه لا يؤذي الرموش ولا يتسبب في تساقطها كما يمنح نظرة كثيفة ولامعة، كما تقوم بعض النساء بوضع الفازلين على الرموش قبل البدء في وضع الماسكارا حتى تدوم لفترة أطول، وهناك وصفة طبيعية آخرى باستخدام الفازلين و چل الألوفيرا لإطالة الرموش.

المكونات

  1. ملعقة كبيرة من چل الألوفيرا.
  2. ملعقة كبيرة من الفازلين.

تحضير الوصفة

يتم خلط المكونات وتقليبها معًا حتى تمتزج جيدًا، بعد ذلك نحضر علبة ماسكرا فارغة ثم نضع الخليط داخل العلبة، ويمكن استخدامها من وقت لآخر بهدف إطالة الرموش وتكثيفها.

وصفة سيروم الفازلين وزيت جوز الهند لتطويل الرموش

المكونات

  1.  ملعقة كبيرة من الفازلين.
  2. ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

تحضير الوصفة

يتم خلط جميع المكونات معًا وبعد ذلك تستخدم كمسكارا طبيعية لإطالة الرموش وتكثيفها لأن لكل مكون من هذه المكونات فائدة كبيرة، حيث أن الفازلين يعتبر مرطب قوي وفعال يعمل على حماية الرموش من الجفاف وزيت جوز الهند يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تجعل الرموش ناعمة ولامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *