رابط منصة سهل التعليمية العديد من الطلاب بالمملكة العربية السعودية يبحثون عنه لأنه يقدم العديد من الخدمات التعليمية لكافة الطلاب بجميع المراحل التعليمية المختلفة بطريقة سهلة وبسيطة.

رابط منصة سهل التعليمية لكافة المراحل التعليمية

يتوفر على رابط المنصة العديد من البرامج التعليمية سواء للمناهج السعودية أو المصرية مما يسهل على مستخدميه أسلوب التعلم عن بعد خاصة عقب إعلان المملكة عن اتباعها هذا الأسلوب خلال أول 7 أسابيع في الدراسة بالعام الدراسي الجديد كإجراء احترازي من المملكة ضد فيروس كورونا.

يتوفر على المنصة المحتوي التعليمي لجميع الدروس التعليمية الخاصة بالمرحلة الابتدائية باستثناء الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي لأن مناهجهم التعليمية سهلة وبسيطة ويتطلب من أولياء الأمور المتابعة باستمرار، بينما يتوفر على المنصة كافة المناهج التعليمية الخاصة بالمراحل التعليمية الأخري لأن طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية يستطيعون الاعتماد على أنفسهم في الدراسة والمذاكرة.

أقسام منصة سهل التعليمية

تحتوي المنصة على العديد من الأقسام التعليمية؛ حيث يهتم كل قسم بالمادة والمرحلة الدراسية المخصصة بهدف التسهيل على الطلاب في الوصول إلى الدروس التعليمية الخاصة بكل منهج دراسي، والذي يشرح بواسطة أكفأ المعلمين في مختلف المواد الدراسية .

كما يتوفر على المنصة شرح متكامل لكافة الدروس التعليمية بدون حدوث أي مشكلة، كما يمكن للطالب الحصول على حلول أي درس من خلال الأقسام المتوفرة بالمنصة مثل:

  • حلول قسم لغتي الخالدة: تتوفر فيه حلول جميع مادة اللغة العربية لطلاب المرحلة المتوسطة من الصف الأول حتى الصف الثالث.
  • حلول قسم الرياضيات: تتوف فيه حلول جميع الدروس التعليمية الخاصة بمادة الرياضيات لكافة طلاب المرحلة المتوسطة وأيضًا لطلاب المرحلة الابتدائية من الصف الرابع حتى الصف السادس؛ كما تتوفر فيه حلول المادة الدراسية الخاصة لمادة العلوم لطلاب المرحلة المتوسطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *