طريقة إعداد التيراميسو كما في مطاعم ال5 نجوم، التيراميسيو هو احد أشهى أطباق الحلويات وأشهرها والتي تم معرفة تحضيره وتقليده من المطبخ الغربي، ويندرج تحت أغلي أطباق الحلويات التي يمكن تناولها في أي مطعم أو كافيه، ومن خلال موضوعنا اليوم نتعرف على كيفية إعداد التيراميسو في المنزل وكأنك من أحد أهم الشيفات في العالم، كذلك أحضرنا لك أهم التركات التي عليك مراعاتها اثناء تحضير تلك الحلوى اللذيذة لتحصلي على أحد أشهى الأطباق على أصولها.

طريقة تحضير حلويات التيراميسو

يتم تحضير مقدار من البسكويت الأصابع مع تحضير حوالي ربع كيلو جرام من الجبن الماسكاربوني، علبة من القشطة، 2 من كيس بودر الكريمة الجاهزة، 4 أكواب من الكريمة اللباني، 2 ملعقة طعام من القهوة سريعة الذوبان، نصف كأس من الماء، ربع كوب من السكر، مقدار من الشوكولاتة المبشورة، ملعقتين من الكاكاو البودر.

نجهز العجان ويتم إضافة مقدار الجبن مع بودر الكريمة، والقشطة ومقدار الكريمة اللباني، في وعاء يتم إذابة السكر مع مقدار القهوة في الماء.

في صينية يتم رص أصابع البسكويت يليه تسقيه البسكويت بخليط السكر مع القهوة المذاب في الماءـ ويتم توزيع الخليط الكريمي المكون من الجبن والقشطة والكريمة اللباني، والكريمة، ندخلها للمجمد قليلا، عند التقديم يتم رش مقدار الكاكاو البودر مع الشوكولاتة المبشورة على الوجه.

تركات حلوي التيراميسو

اهم تلك الاسرار لتقديم أشهى طبق من حلوي التيراميسو هي الطبقة الكريمي، حيث عليك بالانتباه بأن تكون الجبن نوع ماسكربوني حتى يسهل خفقها جيدا مع الكريمة والكريمة اللباني.

  • يجب أن يكون البسكويت من النوع سافويار حتى يسهل تغميسه بخليط السكر مع القهوة المذاب.
  • عند تحضير تلك الحلوي يجب مراعاة ان تكون جميع المكونات في درجة حرارة الغرفة.
  • يجب بعد تجهيز الحلوي مباشرة إدخالها في المجمد، حتى تتماسك جيدا، وبالهنا والشفا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *