وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء، الهالات السوداء هي من أحد المشاكل التي تصيب البشرة وتقع أسفل العينين والتي قد تكون بسبب الاجهاد المستمر وطول ساعات السهر وعدم النوم الكافي خلال ساعات الليل، أو نتيجة عدم التغذية الجيدة، او بسبب أخذ عدد من الأدوية، إلا انه من خلال عدد من الوصفات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها في البيت التخلص من الهالات السوداء بمنتهي السهولة وتضفي على مظهرك الجمال مرة أخري.

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

كما ذكرنا أنه هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها في البيت بمنتهي السهولة ولها اثار واضحة في التخلص من تلك الهالات السوداء، والتي نتناول فيما يلي كيفية تحضيرها في البيت بالخطوات.

وصفة الجزر مع جيل الالوفيرا

يتم تحضير مبشور عصير الجزر مع ملعقة كبيرة من جيل الالوفيرا والخلط الجيد لهما معا وتطبيقه حول منطقة العينين، حيث تعمل تلك الطريقة على التخلص من الهالات السوداء بكونها تقوم بمد العينين بالفيتامينات التي تضفي عليها الجمال والرونق.

طريقة قناع القهوة

في وعاء يتم تحضير ملعقة من البن المطحون مع أخري من العسل الأبيض، وإضافة ملعقة من فيتامين ب ويخلط جيدا للحصول على مزيج متجانس ويطبق على العين حوالي ربع ساعة، ويشطف بماء فاتر.

قناع البطاطس والنعناع

بعد القيام بتقشير البطاطس تقطع وتخلط جيدا مع إضافة أوراق النعناع الطازج إليها وتجمد في الثلاجة، وباستخدام قطنة يتم توزيع الخليط على منطقة العينين، وتترك حوالي نصف ساعة.

قناع الاناناس للعين

يتم خلط مقدار من الاناناس جيدا مع إضافة ملعقة صغيرة من مطحون الكركم، ويطبق حول العين ويترك حوالي نصف ساعة، ويتم تكرار تلك الوصفة مرة كل 14 يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *