طريقة عمل رول البيتزا بالدجاج الحار، تهتم الكثير من السيدات بتجهيز البيتزا بطرق مختلفة وبمذاق رائع ومميز، حيث يمكن عمل البيتزا بحشوات مختلفة منها الدجاج الحار بجانب الجبنة المذهلة التي تتميز بمذاقها اللذيذ، حيث يمكنك تجهيز البيتزا بخطوات سهلة وبسيطة ولن تحتاج 15 دقيقة وتكون من أكثر الوجبات الخفيفة التي يحب تناولها الكثير من الأطفال وكذلك الكبار بسبب مذاقها المميز، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم بشكل مفصل طريقة عمل رول البيتزا بالدجاج الحار.

طريقة عمل رول البيتزا بالدجاج الحار

المكونات، كوب جبنة موتزريلا مبشور ونصف كوب من صلصة البيتزا أو قطع دجاج محمر بالبهارات الحمراء وعجينة باف باستري.

خطوات تحضير رول البيتزا بالدجاج الحار

أولا نبدأ بتسخين الفرن على درجة حرارة 180 قبل تجهيز هذه الوجبة وبعد ذلك تقومي بإحضار العجين ونفردها على سطح جاف ثم ابدئي بإضافة صلصة البيتزا، وتضيفي عليها الدجاج الحار بعد الانتهاء من تحميرها بالبهارات الحارة.

في الخطوة التالية تبدأ بإضافة الجبنة الموتزاريلا المبشورة على العجين ثم تقومي بلفها حتى يصبح رول كبير ثم ابدئي بتقطيعها إلى رولات صغيرة، وبعد ذلك ابدئي بتجهيز صينية وضعي عليها ورق الزبدة وابدئي بوضع الرولات.

بعد ذلك نقوم بوضعها في الفرن على نار متوسطة لمدة 15 دقيقة حتى تمام النضج، ثم بعد ذلك يتم تقديمها ساخنة بجانب الكاتشب أو المخلل أو بجانب البطاطس المقلية على وجبة العشاء أو الغذاء وبالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *