موعد مباراة الأهلي وطنطا من خلال الجولة الثالثة عشر بالدوري المصري موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم، ينتظر جماهير النادي الأهلي مشاهدة مباراة اليوم الذي يشارك فيها فريق المفضل الأهلي ضد طنطا، ويأمل كثيراً أن يتمكن من تحقيق الانتصار والفوز في المباراة واقتناص الثلاث نقاط في مباراة اليوم، وتكون هذه المباراة في الجولة الثالثة عشر في الدوري المصري،.

موعد مباراة الأهلي وطنطا

تقام المباراة اليوم بين فريقي الأهلي وطنطا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت مصر، وبتوقيت المملكة السعودية تبث الساعة الثامنة والنصف مساءاً، أما في دولة الأمارات ودبي تعرض المباراة الساعة التاسعة والنصف مساء، وتقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

الأهلي ضد طنطا

يشارك فريق القلعة الحمراء في مباراة اليوم وهو لديه ثلاثين نقطة، وهو متصدر الدوري المصري، حيث استطاع من تحقق الفوز في المباراة أمام نادي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث يكون الفوز العاشر للقلعة الحمراء على التوالي، وبالتالي مازال لأهلي لم تحلق به الهزيمة حتى الآن.

أما بالنسبة لفريق طنطا يكون في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري، وبالتالي يحاول فريق طنطا أن يتمكن من الفوز على فريق الأهلي لإكتساب المزيد من النقاط، ومن المتوقع اليوم فوز فريق الأهلي حتى يواصل انتصاره والفوز بالدوري في هذا العام، والذي تمكن من تحقيق العلامة الكاملة منذ بداية الدوري الممتاز في هذا الموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *