موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة، يترقب الكثير من عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة اليوم بين فريقي الأهلي ومصر المقاصة، وذلك من ضمن منافسات الدوري المصري، حيث يسعى فريق القلعة البيضاء في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط الهامة، وبالتالي يحاول فريق مصر المقاصة أن ينتصر في مباراة اليوم، والتي تقام على استاد السلام، وبتنظر جماهير الأهلي اليوم من لاعبي الأهلي خوض المباراة بأداء جيد وتحقيق الفوز على فريق مصر المقاصة.

فريق النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في الدوري المصري ولديه 24 نقطة، أما بالنسبة لفريق مصر المقاصة يكون في المركز الخامس عشر ولديه برصيد 9 نقاط، ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري، حيث يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم بكل قوة حتى يتمكن من تحقيق الفوز التاسع على التوالي ببطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

سوف تقام مباراة اليوم بين فريقي الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت دبي والإمارات، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

تذاع المباراة اليوم بين فريقي القلعة الحمراء فريق مصر المقاصة على قنوات أون سبورت وتبث على قناة تايم سبورت، وتقام المباراة اليوم على استاد السلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *