قد صرح اتحاد الكرة المصري بشأن مباراة الأهلي والزمالك على أن يتم إقامتها في نهاية الدور الأول وذلك بسبب التعليمات الأمنية، بعد أن تم تأجيلها في الجولة الرابعة بسبب هذا الأمر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

أكد اتحاد الكرة في بيان رسمي اليوم، وذلك بسبب ما جاء اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم خطابا من وزارة الشباب والرياضة، والتي تتضمن التعليمات الأمنية المشددة بسبب استقبال مصر لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، وتحاول بذل الجهود لنجاحها، وقد قرر أن يتم تأجيل مباريات الأسبوع الخامس والسادس في مسابقة الدوري الممتاز حتى تنتهي بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

تأجيل مباريات الدوري الممتاز

يتم استئناف المسابقة بعد أن تنتهي المسابقة بهذا الترتيب المحدد في جدول المسابقة، على أن تقام المباراة بين الأهلي والزمالك المؤجلة وسط تعليمات أمنية بدء من الأسبوع الرابع وذلك في نهاية ختام الدور الأول.

قام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالتصريح من خلال بيان رسمي على أن يتم تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

في ظل الأحداث الأخيرة التي حدثت عند إلغاء مباراة الأهلي والزمالك من الأسبوع الرابع في الدوري الممتاز بسبب بعض التعليمات الأمنية، جاءت بالتزام اتحاد الكرة بعد تعهد أمام الرأي العام، أن لا يقوم بإعطاء فرصة لأي اجتهادات من جهة المنظومة الكروية، والتي يمكن أن يتسبب في حدوث بعض الأخطاء أو الشائعات، وبالتالي يتم التعامل معها على أنها من الحقائق وهي:

أكد اتحاد الكرة المصرية أن يحكم دائما بالعدل والشفافية في كل تعاملاته مع الأندية في جميع قراراته، وهذا ما حدث في مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة.

القرار المحدد بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك بتعليمات خاصة من الجهات الأمنية، وأنها حاولت جاهدة لإقامة المباراة في موعدها ولكن في نهاية الأمر تم إعلاء المصلحة الوطنية أولا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *