موعد مباراة النصر والسد اليوم، من المباريات الهامة التي تقام الإثنين الموافق 26 أغسطس (آب) 2019 مباراة الدور ربع النهائي في دوري أبطال أسيا 2019، حيث يستضيف فريق النصر السعودي فريق السد القطري مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

موعد مباراة النصر والسد

يخوض فريق النصر المباراة وهو يسعى لتحقيق فوزًا كبيرًا على أرضه وسط جمهور فريق العالمي الكبيرة الذي يخوض اللقاء بكامل نجومه، أما فريق السد فسيخوض اللقاء وهو يسعى للفوز باللقاء أيضًا، ويحظى هذا اللقاء بمشاهدة جماهيرية كبيرة من جماهير الفريقين.

يدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز اللقاء وهوي تمنى الفوز للصعود إلى الدور نصف النهائي في أول خوض لتجربته الأولى في التدريب بعد حصول الفريق على الدوري القطري، والفريق يقدم تحت قيادته نتائج طيبة، وسوف يخوض اللقاء بكامل نجوم الفريق دون غيابات أو إيقافات، وبنفس التشكيلة التي يخوض بها مبارياته في الدوري، وهي تشكيلة 4-2-3-1 على أن يقود الهجوم اللاعب الدولي المهاجم بغداد بونجاح.

توقيت لعبة النصر ضد السد والقنوات الناقلة

أما فريق النصر فسيخوض المدرب البرتغالي اللقاء أيضًا بكامل نجومه دون غيابات مؤثرة، أو إيقافات وبنفس تشكيلته التي خاض بها لقاءاته السابقة، وهي تشكيلة 4-2-3-1.

سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلى ربع بتوقيت السعودية، وسوف يذاع اللقاء على قناة بي إن سبورت HD1 الرياضية، مصحوبة باستديو تحليلي يضم كبار محللي كرة القدم في العالم.

فيما يخص الغيابات لا يغيب عن فريق النصر اليوم أي لاعبين بسبب الإصابة أو حتى الإيقاف، في يغيب اللاعب الكوري الجنوبي نام تاي عن فريق السد للإصابة مع عدم وجود غيابات بسبب الايقاف، متابعة مباراة النصر والسد القطري لحظة بلحظة الآن نوافيكم بها، مع أطيب التمنيات بمتابعة طيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *