4 ميزات جديدة يفاجئ بها WhatsApp مستخدميه هذا العام، ليس جديدًا على تطبيق الدردشة والمراسلة الفورية WhatsApp تقديم ميزات ومفاجئات جديدة لمستخدميه، فقد وفر هذا العام العديد من الميزات التي أصبحت مفعلة لدى الجميع، ومنها الوضع المظلم لسطح المكتب، وإمكانية إجراء محادثات فيديو جماعية، والتعبير بالملصقات المتحركة، غير أنه توجد تقارير تشير إلى أن الواتس آب لن يكتفي لهذه الميزات لهذا العام، وأنه توجد 4 ميزات إضافية سيتم تفعيلها على الهواتف في غضون أشهر قليلة.

استخدام الواتس آب على الأجهزة المتعددة

بدأ تطبيق واتس آب في استخدام الميزة التي تسمى “الأجهزة المتصلة”، وعلى الرغم من أن التطبيق يسمح لمستخدميه بفتح التطبيق من الويب ولكن مع ضرورة إبقاء الهاتف متصلًا بالإنترنت، ولكن الميزة الجديدة سوف تمكن المستخدمين من استخدام واتساب ويب دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي بالإنترنت.

مساحة التخزين في واتس آب

ميزة الواتس آب الجديدة سوف تساعدك في المشكلة المتعلقة بمساحة التخزين على الهاتف التي تشغلها ملفات الواتس آب، فمن خلال الميزة الجديدة سيتم تحديد ما يشغله كل محتوى على حدا مثل الملفات ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور لتتمكن من تحديد ما ترغب في حذفه بسهولة.

وضع العطلة للمحادثات المؤرشفة

تتيح هذه الخدمة إسكات المحادثات التي تم أرشفتها وإيقاف إشعاراتها، وتتضمن هذه الخدمة خيارين، أحدهما أن يتم إخفاء الدردشات التي لم يتم إرسال أو استقبال أي رسائل عليها لمدة 6 أشهر تلقائيًا، والخيار الثاني أن يتم إيقاف الإشعارات الواردة منها تمامًا.

تطبيق واتس آب للأي باد

من المتوقع أن يتم إطلاق تطبيق واتس آب لمستخدمي الأي باد في وقت قريب، وسوف يكون من الممكن لهم تلقي مكالمات الفيديو أو إجرائها من أجهزة الأي باد خاصتهم أو من خلال أجهزة الكمبيوتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *