وصفة بروتين الشعر بالأرز لزيادة ب كثافته ولمعانه، وصفة بروتين الشعر بالأرز لزيادة كثافة ولمعان، الشعر يحتاج إلى عناية واهتمام كبير بسبب المشاكل الكثيرة التي يتعرض لها مثل أشعة الشمس والماء، ولكن يمكنك المحافظة على الشعر والعناية به بعمل بروتين طبيعي للشعر عن طريق استخدام الأرز لزيادة كثافته ولامع، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم وصفة بروتين الشعر بالأرز.

 وصفة بروتين الشعر بالأرز

قومي بإحضار 40 نقطه من بروتين الأرز و 30 ملي منه بعد الشامبو الذي تستخدمه وقومي خلط المكونات مع بعضها حتى تتماسك ثم ابتدائي بغسل الشعر بشامبو جيد، وقومي بتدليك فروة الرأس حتى تتخلصي من كافة الأوساخ والخلايا الميتة ثم تدليك فروة الرأس الشعر للتخلص من الماء الزائد ولكن برفق.

بعد ذلك قومي بوضع قناع بروتين الأرز على الشعر وتسريحه عن طريق استخدام مشط أسنان واسع وقومي بإضافة خوذة الشعر لمده 30 دقيقه أو يمكنه استخدام النايلون الذي يتم استخدامه للطعام و تغطية الشعر وتوفيرة لمدة ساعة وبعد ذلك نقوم بوضع منتجات العناية والمرطبة للشعر.

ماسك بروتين الشعر يعمل على المحافظة على الشعر وزيادة لمعانه وقوته ومنعه من التساقط، ولكن عند المداومة على استخدام هذه الوصفة مرتين أو ثلاث مرات شهرياً.

 ماسك بروتين الأرز والالوفيرا

قومي بإحضار وعاء وضعيه على النار ونضيف إليه نسبة كافيه من زهور الخزامى مع الماء واخلطي المكونات مع بعضها حتى تغلي ثم ارفعيه من على النار النار واتركيه لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك قومي بتصفيته وضعيه في علبة نظيفة وضع عليها 30 نقطة من بروتين الأرز وملعقة من جل الألوفيرا واخلطي المكونات مع بعضها ثم يتم وضعه على الشعر الجاف النظيف وتدليك فروة الرأس يمكن حفظه لمدة ثلاثة أسابيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *