كثيراً من الناس يبحثون عن وصفات للتخسيس الطبيعي لوزنهم بسبب الوجبات السريعة والمعلبات والمشروبات الغازية وكل الأكلات التي تسبب زيادة نسبة الدهون في الجسد، لهذا يمكنكم الحصول علي وصفة تنزيل الكرش بسهولة وبدون أي مجهود عن طريق أهم الوصفات الطبيعية لإزالة الدهون والتخلص من التراكمات الدهنية بالبطن ’’الكرش’’ والتي قد تصيبك بعديد من الأمراض مع الوقت وتعطيك شكلاً غير مرغوب وتمنعك من ارتداء الملابس التي تحبها، لهذا سنرفق لكم أهم وصفات تخسيس النساء والرجال الطبيعية الآن.

وصفات طبيعية للتخسيس 2020

أسباب كثيرة تلعب دور رئيسي في زيادة الوزن، لهذا سنوفر لكم أفضل وصفات للتخسيس الطبيعي والتخلص من الدهون والوزن الزائد لدي الرجال والنساء بكل سهولة وبدون أي مجهود بدني، وسنتعرف علي تلك الوصفات بشيء من التفصيل بعد السرد.

  • شرب ماء دافئ مع الليمون عند بداية اليوم.
  • شرب الشاي الأخضر أو الياسمين.
  • شرب بذور الكمون في الصباح.
  • مضغ الثوم في الصباح.
  • تناول الحبوب الكاملة.
  • تناول الخضروات والفواكه.
  • تجنب السكر الكيميائي.

سردنا عليكم أهم الوصفات سريعاً، ونرفق لكم تفصيلياً وصفات تخسيس الكرش بكل سهولة الآن مع صور توضيحية.

شرب ماء دافئ مع الليمون أول اليوم

تساعد هذه الطريقة علي  إذابة الدهون بالبطن عند الانتظام على ممارسة هذه العادة بشكل يومي، وتلك الطريقة تتم من خلال وضع عدة قطرات من الماء الدافئ، أو عن طريق وضع ملعقة عسل صغيرة بدلاً من الليمون، ويتم شرب هذا الماء صباحاً عند استيقاظك من النوم.

الماء والليمون الدافئ
الماء والليمون الدافئ

شرب الشاي الأخضر

يعتبر من أهم وصفات تخسيس منطقة البطن عامة والجسد كاملاً، هو أن يتم شرب الشاي الأخضر أو القرفة أو الياسمين أو مشروبات التوابل الطبيعية، التي تمدنا بمواد مضادة للأكسدة ولا تحتوي علي كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن الأخري.

الشاي الاخضر
الشاي الاخضر

شرب بذور الكمون صباحاً

يتم غلي بذور الكمون في الماء، وانتظار حتي يصبح الماء دافئ، ويتم شربه بشكل يومي صباحاً يساعد كثيراً علي خسارة الوزن والدهون في منطقة البطن.

بذور-الكمون
بذور-الكمون

مضغ الثوم في الصباح

ينصح البدء بمضغ حبة واحدة في أول يوم مع زيادة عدد الحبات بعد ذلك، حتى تصبح عادة يومية، وتعطى النتيجة الإيجابية المنتظرة وهى تخسيس البطن، ينصح أيضاً بأخذ حبة أو اثنين من الثوم أو أكثر إن استطاع الإنسان تحمل طعمه ومضغه عند الاستيقاظ في الصباح.

تناول الثوم تخسيس الكرش
تناول الثوم تخسيس الكرش

تناول الخضروات والفواكه

أوصي أطباء التخسيس بمجموعة وصفات للتخسيس الطبيعي، ومن أهمها هو الحفاظ علي تناول أطباق خضروات وفواكه يومياً بسبب امتلاكها الألياف الغذائية التي تعمل علي تحسين الهضم، والتي تغنينا عن الوجبات السريعة التي تسبب الزيادة في الوزن بشكل كبير، وتعطينا الكثير من المواد الغذائية مع الشبع الكبير.

الفواكة والخضروات
الفواكة والخضروات

تجنب السكر الكيميائي

يجب الاهتمام بتناول الفواكه الطبيعية والمشروبات الطبيعية التي تحتوي سكر طبيعي، حيث تكون من أهم وصفات تخسيس البطن التي نصح بها الأطباء، ليتم الابتعاد عن المشروبات الغازية والعصائر المعلبة، وغيرها من المواد التي تحتوي سكر كيميائي يزيد من دهون البطن، وتجنب الحلوي التي تحتوي علي كثيراً من السكر الكيميائي من أهم ترشيحات وصفات للتخسيس الطبيعي.

الحلوي
الحلوي

بجانب شرب كميات كبيرة من الماء يومياً، تصل إلي 8 أكواب باليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *