وصفات طبيعية لزيادة وزن الجسم بطرق طبيعية، كثير من النساء تعاني بسبب النحافة والتي تؤثر على جمال شكلها الطبيعي ولا تستطيع ارتداء الملابس الجميلة حيث تقوم بارتداء الملابس الفضفاضة حتى تظهر الجسم غير نحيف، ولكن يوجد بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على زيادة الوزن بدون أن تتسبب في حدوث أى آثار جانبية، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقال اليوم.

أسباب ظهور النحافة

عندما تظهر النحافة عند بعض النساء تكون بسبب الإصابة بفقر الدم أو الأنيميا أو وجود بعض الطفيليات في الأمعاء لهذا ينبغي عمل بعض الفحوصات للتأكد من هذه النحافة والأسباب الرئيسية التي تسببه.

وصفات طبيعية لزيادة الوزن

قومى بإحضار حليب مركز محلى والشيكولاته كثيراً الدسم ونصف كوب سمسم مطحون محمر أو لا تقوم بتذويب الشوكولاته عند وضعها في وعاء على نار هادئة، ثم ابدائى تزوجها بوضع الحليب المركز حتى يصبح كراميل ثم نقوم بوضع الشيكولاتة المذابة والسمسم، وتخلط المكونات مع بعضها ثم نقوم بأخذ ملعقة من هذه المكونات بعد كل وجبة وعند المداومة عليها لمدة أسبوع سوف تلاحظين زيادة في الوزن بشكل مميز.

وصفة السمسم وبذر الكتان لزيادة الوزن

قومى بإحضار ملعقتين من الشمع ونصف كأس من زيت الزيتون وملعقتين من الجوز وملعقة من بذره الكتان وملعقتين من اللوز والسمسم الناعم والصوجا والشيكولاته كثير الدسم.

قومى بإحضار وعاء وضعي فيها السمسم واللوز والصوجا ثم ضعي بذور الكتان والشمر واخلطي المكونات مع بعضها في الخلاط الكهربائي ثم نضيف عليهم الجوز بعد أن يصبح هذا الخليط ناعم، يتم وضعه في وعاء وإضافة الشوكولاته الذائبة، والتمر المعجن وكذلك نبدأ بـ إضافة زيت الزيتون ويتم خلط المكونات مع بعضها حتى تتجانس ثم نقوم بأخذ مراهقتين بشكل يومي قبل وجبة الإفطار والغذاء والعشاء، وذلك لمدة 6 أشهر بشكل منتظم وسوف تجدين نتائج فعالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *