الشعر هو زينة كل سيدة، فتهتم كل فتاة بنعومة وكثافة شعرها وجماله لتتمكن من أن تتزين به، فتبحث أحداهما عن الكثافة وأخرى عن تنعيم شعرها وأخرى تبحث عن الكثافة والتنعيم وعلاج مشاكل الشعر، ولذلك فمن خلال هذا المقال سنعرض عليهم حل لكافة مشاكل الشعر.

وصفات طبيعية لتطويل الشعر

وصفة زيت الزيتون وصفار البيض

قومي سيدتي بخفض صفار البيض مع زيت الزيتون وقليل من الماء لتخفيف الخليط ووضعة على فروة الشعر لمدة ثلث ساعة، وكررى تلك الوصفة مرتين فى الأسبوع، وستلاحظين تطويل شعرك خلال أسبوعين من الأنتظام على تلك الوصفة.

وصفة الموز لتطويل الشعر

من أسهل وصفات الشعر والتي تعتمد عليها الكثير من الفتيات، فقومي بحرث ثلاث ثمرات من الموز جيداً، ووضع الموز على فروة الرأس لمدة 20 دقيقية، وفرك فروة الرأس جيداً، ثم قومي بغسل الشعر بالماء الفاتر وشامبو الشعر، كررى تلك الوصفة مرتين فى الأسبوع.

وصفة البصل والعسل لتطويل الشعر

من الوصفات الجيدة جداً والتي تعطي نتائج مبهره فى فترة قصيرة جداً، فمن المعروف عن البصل بفوائدة العديدة فى تطويل الشعر والعسل يعطى النعومة المطلوبة، فخلط عصير البصل مع العسل وتركة على فرة الرأس ربع ساعة ثلاث مرات فى الأسبوع سيعطي نتائج جيدة جداً فى تحسين الشعر وتطويله.

وصفة الثوم لتطويل الشعر وانباته

الثوم معروف بفوائددة الكثيرة فى أنبات وتطويل الشعر، فزيت الثوم يتم إدخاله فى الكثير من الوصفات الطبيعية الخاصة بالشهر، واليوم سوف نستخدم الثوم فى تطويل وإنبات الشعر، وذلك من خلال عمل حمام شعر بزيت الثوم مرة فى الأسبوع، ثم غسل الشعر بالماء الفاتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *