تبحث الكثير من الفتيات والسيدات على بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدهم فى التخلص من بقع البشرة والمشاكل الأخرى التي يعاني منها الكثيرين، واليوم ومن خلال هذا المقال سنعرض عليكم بعض الوصفات الطبيعية التي تمكن كل فتاة من التخلص من البقع الداكنة والحصول على بشرة مشرقة جذابة فى أقل من شهر وبمكونات بسيطة فى المنزل.

وصفات طبيعية للبشرة

وصفة الزبادى والليمون

الزبادي معروف عنه انه يعمل على تفتيح البشرة والليمون أيضا يفتح البشرة ويعمل على شد الجلد، فخلط عصير ليمون على علبة زبادى ووضعها على البشرة مرتين فى اليوم بشكل مستمر ستلاحظين فرق كبير فى البشرة.

وصفة الزبادى وعسل النحل

استخدام خليط الزبادى وعسل النحل يعمل على تفتيح البشرة الداكنة وذلك لما هو معروف عن الزبادى من فوائد كثيرة وأيضاً عسل النحل، فأخلطى معلقة من عسل النحل مع معلقتين أو أكثر من الزبادى وضعيه على وجهك مرة يومياً ستلاحظين تفتيح البشرة فى أسبوع واحد.

قناع البيض لتفتيح البشرة

بياض البيض قد يكون مقظظ للبعض إلا أنه له فوائد كثيرة للبشرة، فقومي بفصل الصفار عن البياض، واستخدمى البياض فقط بخلطة جيدة ووضع معلقة من اللبن عليه ووضعه على البشرة مرتين فى الأسبوع ستلاحظين فرق كبير فى تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة نهائياً.

وصفة الخيار والزبادي وعسل النحل النحل لتفتيح البشرة

قومي بخلط معلقة من عسل النحل مع معلقة من الزبادي جيداً ووضع الخليط على البشرة، ثم قومي بتقطيع الخيار حلقات رفيعه ووضعها على البشرة، كررى تلك الوصفة مرتين فى الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *