هل يحق لي اخذ قرض أسري مرة ثانية، تلك هي العبارة التي كثر التساؤل عنها من قبل المواطنين والمطلقات والارامل في المملكة العربية السعودية حيث يواصلون البحث لمعرفة  شروط اخذ قرض ثاني من بنك التسليف، وهذا ما سنقوم بتناوله مع معكم زوارنا الكرام عبر الفقرات التالية بالمقالة.

شروط اخذ قرض ثاني من بنك التسليف

وضع بنك التنمية الاجتماعية السعودي ، عدة شروط لبدأ الاستفادة مرة أخري من قرض ثاني من البنك سواء  قروض الزواج أو قروض الأسرة وغيرها وتتمثل تلك الشروط كالتالي:

  1. يشترط بنك التسليف والإدخار السعودي فرصة الحصول مرة أخري على قرص  الأسرة غي حالة توفي الزوجة.
  2. كما يتيح البنك اخذ قرض ثاني في حالة طلاق الزوجة.

ومن أولي  أهداف بنك التسليف السعودي توفير حياة كريمة لجميع المواطنين وعملاء البنك للتغلب على ظروف المعيشة القاسية، وذلك عن طريق تقديم عدة تسهيلات على  لائحة القروض وطرق السداد الميسرة.

هل يحق لي اخذ قرض أسري مرة ثانية

فضلاً على إتاحة البنك الاستعلام وسداد الأقساط المتبقية بشكل اليكتروني سلس مما يسهل ذلك على العملاء حق متابعة الأقساط المتبقية من جميع أنحاء السعودية.

ماهي  قيمة القرض من بنك التسليف وابرز الشروط

وفيما يخص قيمة القرض المتاح من بنك التسليف تبلغ قيمة القرض حوالي 30 ألف ريالا سعودي، وينبغي على المتقدم عدم تجاوز دخله الشهري لـ 1000 ريال سعودي، ويجب أن يحتوي نموذج  الطلب على اسم الموظف البردي والتوقيع وكذلك الختم الخاص بالموظف.

تمويل آهل

  • تمويل آهل

يقدم برنامج تمويل آهل الخدمات التمويلية لجميع الأسر في المملكة العربية السعودية التي تزايدت عليها الأعباء ومسؤوليات  التكاليف الأسرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *