نظام نور بدون رقم سري 1439، كيف ادخل على نظام نور بدون رقم سري أو طريقة دخول نور بدون تسجيل بهدف استخراج نتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية، فور انتهاء الاختبارات وبدء إعلان نتائج المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة وكذلك شهادة الثانوية العامة للنظام الفصلي و المقررات، من خلال رابط موقع وزارة التعليم السعودية للحصول على إشعار الدرجات Marksinquiry .

أيام قليلة وينتهي الفصل الدراسي الثاني بعد خوض الاختبارات النهائية المقررة لكل مرحلة تعليمية، وفق جدول وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، ونظراً لحالة القلق والتوتر التي تصاحب فترة استخراج نتائج الطلاب لكل مرحلة تعليمية، تخصص وزارة التعليم رابط استعلام درجات الطلاب من نظام نور بدون تسجيل دخول، وخلال الشرح التالي سنتعرف على كيف ادخل على نظام نور بدون رقم سري والحصول على إشعار الدرجات.

شرح كيف ادخل على نظام نور بدون رقم سري

وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية تعمل على تحقيق أقصى درجات الاستفادة من التقنيات الإلكترونية، وعبر خدمات نظام نور التربوية، تفعل رابط نظام نور بدون رقم سري أو بدون تسجيل الدخول، حيث يتم الدخول مباشرة برقم الهوية أو السجل المدني، والاستعلام عن نتائج الطلاب وطباعة إشعار الدرجات الفصل .

كيف ادخل على نظام نور بدون رقم سري واستخراج نتائج الطلاب بدون تسجيل

رابط نظام نور بدون تسجيل

استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية ورم التحقي من خلال موفع نتائج وزارة التعليم أدناة.

نتائج الطلاب بدون تسجيل

تفعيل رابط نظام نور بدون رقم سري يكون عقب الانتهاء من كافة أعمال الاختبارات ورصد الدرجات على موقع نور، ويصدر بيان عن وزارة التعليم نحو هذا الشأن في غالبية الأوقات.

تحديث: قريبا يتاح الاستعلام عن نتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية من خلال نظام نور التربوي، حيث يتم تسجيل الدخول من حساب ولي الأمر أو الطالب برقم الهوية أو السجل المدني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *