رابط استعلام نتائج طلاب المملكة الفصل الدراسي الثاني 1441 تتاح اليوم لمرحلتي المتوسطه والثانوية على موقع نظام نور للنتائج، بعد الإعلان رسمياً عن رفع النتائج برقم الهوية لطلاب المرحلة الابتدائية بجميع المدارس، لتتجه الأنظار حالياً نحو رابط بوابة نظام نور الالكتروني الذي يسهل عملية الاستعلام بدون رقم سري عن النتائج، وخصصته وزارة التعليم لخدمات المنظومة التعليمية بكافة الإدارات التعليمية، ونظراً لسهولة طريقة استخدام النظام في الحصول على الدرجات والنتائج نرفق الخطوات الصحيحة لمساعدة الطلاب في معرفة النتيجة.

وقد مكنت وزارة التعليم السعودية، طلاب وطالبات المراحل الدراسية المختلفة من استكمال المناهج المدرسية عن بعد عبر منظومة التعليم الموحد، كأحد الإجراءات الاحترازية المجراه من الوزارة لضمان حماية وسلامة أبنائنا الطلاب ومنعاً لتفشي الفيروس المستجد.

نتائج طلاب المملكة برقم الهوية

اسماء الناجحين في نظام نور للنتائج توفر على الطلاب معرفة النتائج بدون رقم سري ودون الاحتياج لزيارة المدرسة المقيد بها الطالب للاستعلام عن الدرجات والنتائج، فمكنت الطلبة والطالبات من استعلام النتائج عن طريق تسجيل دخول رابط بوابة نظام نور الكترونياً، واتباع الخطوات الصحيحة والمبينة أدناه يتاح الاستعلام عن نتائج اختبارات النصف الاولوالثاني 1441.

طرق استعلام النتائج بالهوية noor

  • أدخل اسم المستخدم وكودك السري.
  • اضغط على خيار نتيجة الطالب في نهاية الفصل الدراسي المراد استعلام نتائج طلاب المملكة الكترونياً له أول/ثاني.
  • اختر الفصل الدراسي المطلوب نتيجته وكذلك نظام الدراسة الذي يتبعه الطالب.
  • حدد إدارة الطالب التعليمية ومدرسته المقيد بها.
  • اختر صف الطالب وقسمه واختر اسمه.

اضغط على خانة استعلام عن النتيجة وفي غضون لحظات ستقدم نتيجة الطالب في امتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، كما هو مسموح طباعة إشعار الدرجات عبر موقع نور للنتائج الكترونياً برقم الهوية فقط، لحين استخراج الشهادات فور إتاحتها رسمياً.

إعلان النتائج برقم الهوية

إعلان النتائج برقم الهوية ورمز التحقق خلال بوابة نظام نور لنتائج الطلاب، وتصريحات وزارة التعليم السعودية عن رفع نتائج طلاب المملكة المتوسطه والثانوية نتابعها وإياكم أولاً بأول خلال الساعات القادمة لتوضيح ما وصلت إليه من مراحل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *