نتائج تاسع اليمن 2019 برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية وكيفية استخراج نتائج التاسع في اليمن لكافة المحافظات، عقب أن انتهي طلاب الصف التاسع باليمن بجميع محافظاتها من أداء امتحاناتهم، والتي امتدت لأكثر من أسبوع، حيث أدى طلاب الصف التاسع اليمني، آخر امتحان لهم يوم الخميس الموافق التاسع عشر من يوليو الماضي، ويترقبون الآن إعلان نتيجة التعليم الأساسي عبر رابط نتائج تاسع اليمن حسب رقم الجلوس والاسم.

بدأت حالة من القلق والتوتر من قبل أولياء الأمور تزامنا مع اقتراب ظهور نتائج تاسع اليمن دورة 2019، لما تشهده اليمن من حروب هذه الفترة، ولكن نجحت الإدارات التعليمية في تأمين لجان الطلبة والطالبات لأداء امتحاناتهم بسلام دون خوف، ولكن كان بث روح الطمأنينة بنفوس الطلبة هو ما يشغل بال العاملين بوزارة التربية اليمنية.

نتائج تاسع اليمن دورة 2019

ومع مرور ما يقرب من أسبوع تقريباً على انتهاء الطلاب من الامتحانات، بدأ الطلبة وأولياء الأمور في التساؤل والبحث عن موعد ظهور النتيجة للاطمئنان على ذويهم، ووسط القلق والتوتر الذي ينتاب الطلبة والطالبات، قم وزير التربية والتعليم “محمد السقاف” بالتأكيد على أن كنترولات الصف التاسع تعمل على قدم وساق للانتهاء من النتيجة ومن ثم إعلانها للجميع حتى يطمأن الجميع على نتائجه.

ظهور نتيجة الصف التاسع باليمن التعليم الأساسي

أضاف وزير التربية والتعليم اليمني أن نتائج تاسع اليمن سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً إلى أن كنترولات الصف التاسع سوف تقوم برفع النتيجة بعد الانتهاء من تصحيح وتجميع ورصد الدرجات وإتمام مرحلة المراجعة، وبعدها يقوم باستلامها من لاعتمادها والإعلان عن أوائل التاسع ونسب النجاح للعام الدراسي 2018-2019.

نتائج التاسع اليمن، لكافة المحافظات سوف يتم رفعها من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية للنتائج، عقب اعتمادها بشكل رسمي حتى يتسنى لجميع الطلبة والطالبات بالصف التاسع الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي من خلال رقم الجلوس.

اترك اسمك ورقم جلوسك لنوفر النتائج فور الإعلان عن رصدها، بعد أن ظهرت نتائج الصف التاسع 2019 التعليم الأساسي بعدد من المحافظات، وجاري رفع النتيجة لبقية المحافظات اليمنية قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *