الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية أعلنت عن نتائج القبول في القوات الخاصة للأمن البيئي، حيث يمكن معرفة نتائج قوات الخاصة الأمن البيئي عن طريق زيارة موقع الوزارة علي شبكة الأنترنت، وذلك من اجل معرفة موعد الذهاب إلى موقع اللجنة في منطقة مدينة الرياض ( مدخل البوابة الشمالية الرئيسي) حيث يجب الحضور بالزي الرياضي  وإحضار كافة المستندات المطلوب توفرها لكي تتمكن من استكمال باقي مراحل القبول العمل بالوظيفة العسكرية الشاغرة بـ رتبة (جندي، عريف، وكيل رقيب، جندي أول) للرجال فقط، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط موقع قوات الأمن الخاصة للأمن البيئي من اجل الاستعلام عن النتيجة برقم الهوية الوطنية إلكترونيًا.

نتائج القبول في القوات الخاصه للامن البيئي

يمكن استعلام نتائج القوات الخاصة للأمن البيئي من خلال زيارة بوابة أبشر الإلكترونية للتوظيف من اجل الاستعلام برقم الهوية الوطنية ورقم الوظيفة من خلال اتباع الخطوات التالية.

  1. الدخول علي موقع أبشر الإلكتروني للتوظيف من ثم.
  2. كتابة رقم الهوية وتاريخ الميلاد واختيار الجنس والحالة الاجتماعية وإدخال باقي البيانات بشكل صحيح كما هو موضح بالصورة التالية من ثم النقر علي أيقونة عرض.
  3. بعدها بثواني سيتم تحويلك إلي صفحة بها كافة تفاصيل نتائج القوات الخاصة الأمن البيئي لمعرفة التعليمات الاحترازية ومواعيد الاختبارات العسكرية للكشف الطبي والهيئة.

هناك بعض من الضوابط التي يجب علي كل مترشح اتباعها وهي الحضور في الموعد المحدد باليوم والتاريخ بمقر لجنة القبول والتسجيل من ثم إحضار الوثائق والمستندات المطلوب توفرها لكي يتم إعطاءك تصريح الدخول آلي قاعة الاختبارات بدون آن يحدث لك استبعاد بسبب مخالفاتك للتعليمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *