نتابع معكم موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث يتساءل المستفيدون والمستفيدات كم باقي عن الضمان بشكل شبه يومي الفترة الاخيرة، والجدير بالذكر أن من يحصلون علي معاش الضمان الاجتماعي يجب أن يستوفي شروط الضمان الاجتماعي التي قامت الوزارة بتوضيحها سابقا، وننوه أنه يجب علي المستفيدين متابعة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي ويقدر مستوفي شروط الضمان البدء في التسجيل في الضمان الاجتماعي عن طريق النت بكل سهولة وسنوافيكم بالخطوات.

 موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي 1442

تم بالفعل تحديد  موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي وهذا ليكون يوم 30 محرم 1442 وهو الموافق 17 سبتمبر 2020 من الشهر الجاري، ويقدر كافة المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية المتقاعدين والمستفيدين من الضمان الحصول علي معاش الضمان الاجتماعي في هذا اليوم، وننوه أنه يمكنكم البدء في الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي عبر السجل المدني إلكترونيا بكل سهولة ويسر.

الاستعلام عن معاش الضمان الاجتماعي

موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي 1442
  1. الدخول علي رابط الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والنقر علي الخدمات الإلكترونية
  2. النقر علي خدمات افراد مباشر والنقر علي خدمة الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي
  3. كتابة رقم السجل المدني في الخانة المخصصة لها والنقر علي عرض التفاصيل حتي تتمكن من الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي إلكترونيا.

إضافة تقرير لمستفيدي الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي

  • الدخول علي موقع وزارة الضمان الاجتماعي والدخول علي السجل المدني
  • كتابة كلمة المرور في الخانة المخصصة لها ثم الدخول علي الملف التعريفي
  • قم بالدخول علي الحساب الخاص بك ثم البدء في تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي ثم النقر علي تقديم طلب بعد الانتهاء من تحديث بيانات الضمان الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *