أطلق بنك ساب SABB تطبيق ساب موبايل الجديد بعد إجراء تغيير جذري على تطبيق ساب موبايل القديم، وتضمن ساب موبايل الجيد تحديث التصاميم والواجهات، أيضا تم تطوير الصفحة الرئيسية الجديدة بالتطبيق، وتم إضافة قائمة جديدة متكاملة من المميزات المتطورة لتلبية كافة احتياجات العملاء، وتعزيز التجربة المصرفية لهم عبر الهاتف المحمول، ويمكن تحميل تطبيق ساب الجديد من خلال متجر App Store أو متجر Google Play.

تطبيق ساب موبايل الجديد

مميزات ساب موبايل

  • المصادقة الحيويّة أو البيومترية عبر تقنية Touch ID أو Face ID

تعد تقنية Touch ID أو تقنية Face ID في تطبيق ساب موبايل واحدة من أفضل التقنيات التي تمنح العميل أمان وحماية إضافية، وتسمح تلك التقنية الجديدة للعميل بتسجيل الدخول بكل سهولة وأمان باستخدام بصمة الإصبع أو بصمة الوجه، في خطوات سهلة وبسيطة يمكن إنجازها في لحظات قليلة.

  • مفتاح الأمان الرقمي

يمكن أيضا أن يقوم العميل بتسجيل الدخول إلى تطبيق ساب الجديد باستخدام مفتاح الأمان الرقمي، وهي ميزة تلائم الأشخاص الذين لا يستطيعون تلقي كلمة المرور عبر الرسالة النصية بسبب ظروف السفر أو غيرها.

  • معاملات الحسابات

يمكن القيام بالعديد من المعاملات المصرفية من خلال قسم “حساباتك”في تطبيق ساب الجديد، حيث يمكن للعميل من خلال هذا القسم عرض تفاصيل حسابه، والتحقق من رصيده، وتغيير اسم حسابه، وعرض قائمة المعاملات الخاصة به، وتحميل كشف الحسابات.

  • مزايا بطاقات الائتمان

من خلال استخدام التطبيق يحصل العميل على إمكانية دفع رسوم بطاقة الائتمان الخاصة به، وتنفيذ إجراءات استبدال البطاقة، وكذلك تغيير الحد الأدنى للدفع وإعداد إشعارات السفر دون مغادرة التطبيق.

  • الفواتير والغرامات

يمكن لعميل بنك ساب عبر تطبيق الموبايل الجديد دفع غرامات المرور،وإجراء كافة المدفوعات الحكومية، وعرض وسداد كافة الفواتير بكل سهولة.

  • الحوالات

يمكن للعميل عبر ساب موبايل الجديد إجراء كافة أنواع الحوالات سواء الداخلية أو المحلية أو الدولية بكل بساطة.

النسخ المتوافقة مع تطبيق ساب موبايل الجديد

يتوافق ساب موبايل الجديد مع أنظمة iOS الآيفون والأيباد للنسخة السابعة والإصدارات الأحدث، بالاضافة إلى الأجهزة الداعمة لتطبيق أندرويد للنسخة الخامسة والإصدارات الأحدث، نسخة For touch ID موجودة في أندرويد للنسخة السادسة والإصدارات الأحدث، و أنظمة iOS الآيفون والأيباد للنسخة السابعة والإصدارات الأحدث.

كيفية استخدام التطبيق

تستطيع استخدام نفس معلومات الدخول على ساب نت كاسم المستخدم وكلمة المرور في تطبيق ساب موبايل الجديد، جميع المستفيدين المعرفين مسبقا والفواتير المعرفة مسبقا متوفرين وليس هناك حاجة لإعادة تفعيلهم، يمكنك عرض إلى 6 حسابات في الصفحة الرئيسية كما يمكنك عرض جميع حساباتك من قائمة الحسابات.

يمكن تغيير كلمة المرور في تطبيق ساب الجديد من خلال  الضغط على “نسيت كلمة المرور”، ثم اختيار طريقة التحقق سواء بطاقة مدى، البطاقة الائتمانية، ساب دايركت، ثم يتم إدخال المعلومات المطلوبة، ومن ثم إدخال  كلمة المرور الجديدة ثم الضغط على أوافق.

ولإضافة فاتورة سداد عبر التطبيق الجديد يتم الضغط على المدفوعات،ثم الضغط على علامة “+”،ثم يتم إضافة الفاتورة، وتستطيع استرجاع اسم المستخدم  في حالة فقدانه عن طريق ساب نت، وللعثور على خدمات البطاقات يتم اختيار البطاقة الائتمانية المفضلة من قائمة الحسابات، ثم الضغط على إعدادات الحساب.

يمكن تفعيل تقنية Touch ID/Face ID في ساب موبايل عن طريق الضغط على الإعدادات، ثم الضغط على إعدادات الأمان ثم الضغط على تفعيل Touch ID/Face ID ومن ثم اتباع باقي الخطوات، ويمكنك الضغط على الفواتير و المخالفات الغير مدفوعة المتواجدة في الصفحة الرئيسية فقط في حالة وجود مبالغ مستحقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *