خدمة بإمكانها توضيح أوقات الصلاة في أي مكان هي خدمة تم إطلاقها من أحد الخبراء التقنيين، والتي من شأنها تسهيل على العديد من الأشخاص معرفة مواعيد الصلاة في أماكن تواجدهم حيث أن هذا الخدمة تقوم بتحديد مكانك تفصيليا ثم تقوم بتحديد مواعيد الصلوات في تلك المنطقة.

خدمة معرفة مواعيد الصلاة في أي مكان

عبد العزيز الحمادي الخبير التقني قد نشر من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رابط لخدمة جديدة يمكن من خلالها معرفة مواقيت الصلاة في أي مكان موجود علي وجه الأرض وذلك من خلال خريطة واضحة.

وقد وضح الحمادي أنه يمكن تفعيل هذه الخدمة بطريقة بسيطة وذلك عن طريق الضغط على هذا الرابط وسوف يعرض لك هذا الموقع أوقات الصلوات في هذا المكان

عبد العزيز الحمادي

هو أحد الخبراء لدي شركة جوجل المعتمدين في استراتيجية التطبيقات المكتبية والمنتجات السحابية، هذا بالإضافة إلى أنه الرئيس التنفيذي لواحدة من أكبر الشركات التقنية شركة التحول التقني، وهو أحد الأشخاص المهتمين بنشر الوعي الرقمي بين جميع فئات المجتمع.

يعمل على صناعة محتوي تعليمي في جميع المجالات الخاصة بالتقنية وذلك بهدف تعليم الناس طرق الاستفادة منها واستخدامها، وقد نشر العديد من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر المتعلقة بمجال التقنية.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قد عرضنا من خلاله خدمة بإمكانها توضيح أوقات الصلاة في أي مكان، هذا بالإضافة إلى نبذة تعريفية حول عبد العزيز الحمادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *