كيف تحصلين على لوك مشرق بدون مكياج، في الكثير من الأحيان أن تستيقظ المرأة من النوم وتظهر على وجهها علامات التعب والارهاق فتقوم باللجوء إلى المكياج لحل هذه الأزمة والتخلص من تلك المشكلة، وذلك لإخفاء علامات التعب والحصول على بشرة أكثر صفاء وإشراق قبل الخروج من المنزل، في هذا الوقت يعتبر المكياج هو الحل الوحيد ولكنه لا يعتبر الحل الأمثل، لأن المكياج يؤثر على البشرة بالسلب فيما بعد.

خطوات الحصول على لوك مشرق في الصباح بدون مكياج

  • في بداية الأمر يجب عليكي أن تقومي بغسل الأسنان بشكل جيد لكي وفي تلك الأثناء تقومي بتقشير شفتيك لكي تستطيعين التخلص من الجلد الميت الموجود بها، للحصول على شفاة ناعمة ورطبة وأكثر اشراق.
  • تعتبر فرشاة غسيل الوجه يجب أن تكون من الأساسيات لدى المرأة حيث أنها تساعدها على التخلص من البكتيريا والدهون المتراكمة والأتربة وأيضًا تخلصها من الجلد الميت، فيجب استخدامها في الصباح مع وضع مقشر للوجه عليها وتدليك الوجه به بشكل جيد.

لوك مشرق بدون مكياج

  • والآن يجب أن تقومي بتجفيف الوجه بشكل جيد بواسطة منشفة قطن او مناديل ورقية حتى لا تجرحي البشرة، ثم تقومي بالترتيب على الوجه بواسطة أصابع اليدين لكي تقوم الدورة الدموية بالسريان في الوجه وتعطي لوجهك الحمرة الطبيعية ويصبح مورد ومائل إلى اللون الأحمر الطبيعي.
  • قومي بوضع ماسك البشرة المناسب لكي سواء كان ماسك تفتيح أو ماسك ترطيب لكي تستطيعين مساعدة البشرة على تنظيفها بعمق بشكل أفضل، ويوضع الماسك على البشرة لمدة نصف ساعة فقط ويغسل بالماء البارد بعد ذلك، ثم نقوم بتجفيف البشرة بشكل جيد برفق.
  • يأتي دور ترطيب البشرة بعد ذلك، في البداية تقومين بوضع مرطب الشفاه لكي يجعلها أكثر نعومة ويعطيها لمعان طبيعي، ثم تقومي بوضع كريم العينين الذي يعطي العين إضاءة وإشراقة ولمعان متميز.
  • يتم بعد ذلك وضع كريم مرطب مناسب لنوع البشرة، ويجب أن يكون الكريم المرطب يحتوي على معامل واقي الشمس لكي لا يسمح لأشعة الشمس الضارة إختراق خلايا الجلد وإحداث الضرر بها، وأخيرًا يجب الضغط بأصابع اليد على الوجه لكي نتأكد من وصول الكريم لجميع خلايا البشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *