كيف تحصلين على أفضل النتائج لصبغ الشعر، تميل النساء دائمًا إلى صبغ الشعر وتغيير لونه من حين لآخر، وذلك لإحداث تغيير مؤقت في حياتهم وفي شكلهم المعتاد، ولكن هذا يكلفهم من الماديات الكثير والكثير، لذلك دائمًا ما يبحثن عن طريقة مميزة وسهلة للحصول على طريقة لصبغ الشعر دون اللجوء لتلك الطرق والتكاليف، وايضًا تعطي نفس النتائج التي تحصل عليها من خلال الصالونات.

خطوات الحصول على أفضل النتائج لصبغ الشعر في المنزل

في البداية يجب عليكي اختيار لون صبغة الشعر الذي ترغبين به من خلال البحث في دليل الألوان الخاص بكل ماركة تجميل لأن ذلك سوف يساعدك في الحصول والبحث عن اللون المناسب لكي ولشعرك.
قبل استعمال صبغة الشعر بيومين يجب عليكي أن تقومين باستخدام ماسكات للشعر والكريمات الخاصة بترطيب وتغذية الشعر، ويجب أيضًا الحرص على ترطيب الشعر من الجذور حتى الأطراف وخاصةً الأجزاء التالفة، لأن ذلك يساعد الشعر على امتصاص لون صبغة الشعر بشكل أفضل وأسرع.
يجب غسل الشعر قبل استخدام صبغة الشعر بيوم أو يومين على الأكثر وعدم غسله قبل إستخدام صبغة الشعر مباشرةً أو يومها، لأن ذلك يؤدي إلى التخلص من الزيوت الطبيعية الموجودة في الشعر وبصيلات الشعر، وتلك الزيوت الطبيعية تؤدي وتساعد على ثبات لون صبغة الشعر بشكل أفضل وأسرع من المعتاد.

أفضل النتائج لصبغ الشعر

طريقة استخدام الصبغة للشعر

يأتي الآن دور وضع واستخدام صبغة الشعر، في البداية نقوم باستخدام مشط ذو اسنان واسعة و نقوم بتمشيط الشعر، ثم نقوم بتفريق الشعر إلى أربعة أقسام.
نقوم بوضع كريم الفازلين عند منبت الشعر مع الحرص على عدم ملامسة الفازلين للجبهة، ويجب ارتداء قميص ذو لياقة عالية، لكي يحمي البشرة من لون الصبغة المستخدم ويقوم بإحداث ضرر للبشرة.
يجب استخدام قفازات لكي تحمي اليد من تغير لونها من الصبغة المستخدمة.
يتم البدء في وضع اللون على الشعر من الجزء الأمامي للشعر من الجذور.
قومي بعد ذلك بتدليك الشعر باللون حتى يصل إلى جميع أنحاء وأجزاء الشعر.
بعد ذلك يتم ترك اللون على الشعر للوقت الذي تحدده ارشادات العبوة.
يغسل الشعر بعد ذلك بالشامبو، ثم انتظري حتى يجف الشعر لكي تستطيعين رؤية اللون الحقيقي للشعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *