أيام قليلة تفصلنا عن موعد صرف الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن، وهي الدفعة رقم 34 من دفعات البرنامج، حيث ينتظر الملايين من المواطنين لحظة الإعلان  عن أسماء مستحقي الدعم النقدي المقدم للمواطنين من برنامج حساب المواطن، وذلك بهدف رفع المعاناة عن المواطنين أصحاب الدخل المنخفض، والذين تأثروا نتيجة الإصلاحات الاقتصادية التي قامت بها المملكة خلال الآونة الأخيرة، حيث بدأ برنامج حساب المواطن في استقبال طلبات التسجيل خلال شهر فبراير من عام 2017، كما تم بدأ صرف أولي دفاعات البرنامج في نهاية العام.

قيمة دعم الفرد في حساب المواطن

أشار برنامج حساب المواطن إلي أن قيمة الدعم المقدم للمواطن من برنامج حساب المواطن يعتمد بشكل أساسي على قيمة دخل المستفيد، كما أشار البرنامج إلي أنه يمكن لكافة المستفيدين التعرف على قيمة الدعم المقدم من خلال حاسبة الدعم التقديرية عبر موقع  حساب المواطن، والذي يمكنكم الدخول إليه من خلال رابط حاسبة حساب المواطن.

أسماء مستفيدي حساب المواطن الدفعة 34

أعلن برنامج حساب المواطن عن نتائج أهلية واستحقاق حساب المواطن، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج، حيث سيتم بدأ صرف الدفعة 34 من برنامج حساب المواطن يوم الخميس القادم الموافق 10 سبتمبر القادم.

رابط موقع حساب المواطن

وأشار برنامج حساب المواطن عبر الصفحة الرسمية على تويتر إلي أنه سيتم صرف الدفعة 34 من الدعم النقدي للمستفيدين الذين استوفوا شروط الأهلية والاستحقاق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *