رابط تسجيل دخول بنك التسليف 1442 برقم الهوية، يتواجد بالمملكة السعودية الكثير من البنوك إلهامه التي تقدم الكثير من الخدمات الاقتراض لجميع المواطنين بالبنوك ومن ضمنها بنك التسليف أو ما يعرف باسم بنك التنمية الاجتماعية وبالتالي يهتمون حول معرفة طريقة الاستعلام عن إجراءات البنك وخطوات تسجيل الدخول بالتفصيل.

رابط دخول حساب بنك التسليف

يهتم الكثير من المواطنين حول خطوات تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص به من خلال بنك التسليف والخطوات كالآتي:

أولا: تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بك والذي يتطلب المعلومات الشخصية من رقم الهوية الوطنية وكذلك يتم إضافة كلمة المرور ثم يتم الضغط على إعادة تعيين الحساب، وبالتالي يمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك والاستعلام عن كافة الأقسام والقروض وكذلك الأقساط المتبقية عليك بشكل مفصل.

خطوات الدخول لبنك التسليف برقم الهوية

يمكنك تسجيل الدخول إلى بنك التنمية الاجتماعية برقم الهوية من خلال الموقع الرسمي للبنك عبر الإنترنت وبعد ذلك تقوم ثم تقوم بالضغط على تسجيل دخول وسوف تجدها على الصفحة وتبدأ بإضافة رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور ثم الضغط على كلمة تسجيل دخول وبالتالي يمكنك بعدها الاطلاع على كافة القروض والأقساط الخاصة.

شروط الحصول على قرض بنك التسليف 1442

  1. يجب أن يكون هذا الشخص سعودي الجنسية.
  2. لا يوجد لطالب القرض أي مصدر تمويلي آخر .
  3. ألا يتعدى عمره عن 55 عام ولا يقل عن 25 عام.
  4. أن يكون متفرغ لهذا المشروع.
  5. الدخل الشهري الخاص به لا يتعدى 2000 ريال سعودي ولا يزداد عن 10000 ريال.
  6. بالإضافة إلى ألا يتخطى المشروع أكثر من 8 مليون ريال سعودي ويقوم بدفع الأقساط وخاصة القسط الأول بعد الحصول على القرض 30 يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *